أكدت منصة إحسان للعمل الخيري بالمملكة العربية السعودية على أنها تستقبل طلبات الأضاحي بمناسبة قرب موعد عيد الأضحى المبارك وموسم الحج، وذلك بعد أن حققت نجاح كبير في هذه الخدمة خلال العام الماضي، وتعتبر المنصة أفضل موقع طلب الأضحية أو التبرع من خلال الإنترنت لإتمامها، حيث أن المنصة شاركت في العمل الرقمي بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المتبرعين، وقدمت رابط طلبات الأضاحي منصة إحسان 1444.

طلبات الأضاحي منصة إحسان

ساهمت المنصة في العديد من الأعمال الخيرية وخصوصًا في المناسبات الدينية فخلال شهر رمضان كانت تستقبل التبرعات من أجل سداد الديون للغارمين والغارمات واستقبلت أيضًا تبرعات لإقامة الحملات في أنحاء متفرقة لمساعدة الأسر الفقيرة الغير قادرة على شراء اللوازم والاحتياجات الأساسية.

ويضاف إلى ذلك النجاح الواسع الذي حققته في استقبال زكاة الفطر من المسلمين والمسلمات والتبرع بها من خلال العديد من الوسائل منها استخدام البطاقات الائتمانية أو إمكانية التبرع من خلال استخدام الرسائل النصية القصيرة بالتعاون مع العديد من شركات الاتصالات السعودية.

والآن تُعلن عن استقبال طلبات الأضاحي منصة إحسان إلكترونيًا أيضًا من خلال برنامج الوكالة للأضاحي والمخصص أيضًا للعقيقة أو الصدقات التي يتم توزيعها على المستحقين فقط في أنحاء متفرقة من الدولة.

طلبات الأضاحي منصة إحسان
إحسان طلبات الأضاحي

طريقة استخدام أضاحي إحسان

أما عن الطريقة التي يمكن من خلالها دفع ثمن الأضاحي في السعودية عن طريق موقع إحسان الإلكتروني فهي كما يلي:

  • الدخول إلى موقع إحسان أولا (https://ehsan.sa/).
  • ثم النقر على خيار البرامج واختيار الأضاحي.
  • على المواطن المستفيد اختيار عدد الأضحية التي يرغب في تقديمها.
  • ثم ينقر على خيار المتابعة.
  • يقوم بإدخال رقم الجوال الشخصي من أجل الحصول على رقم الطلب والرابط المخصص للمتابعة مع المنصة.
  • ثم تتم خطوات السداد الإلكتروني

طريقة متابعة طلب سابق منصة إحسان

وإذا تمت العملية من قبل وتم تقديم ثمن الأضاحي يمكن متابعة طلبك من خلال الدخول إلى المنصة واختيار الأضاحي والنقر على خيار متابعة الطلب السابق، ويمكن الاستعلام من خلال إدخال رقم الطلب، وبعدها يتم النقر على خيار بحث لتظهر لك كافة التفاصيل.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.