يختلف سعر الاضاحي في الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية من ضحية إلى أخرى، وقد ارتفعت الأسعار في دول الخليج العربي خلال الفترة الأخيرة، ولهذا هناك ارتفاع أيضًا في أسعار الأضحية لهذا يتجه المواطنين إلى الشراء من خلال الجمعيات الخيرية، وقد شاركت كبرى الهايبر ماركت في تقديم الأضحية أيضًا، مثل هايبر بندة الذي وفر سعر صك الأضحية ٢٠٢٢.

سعر الاضاحي في الجمعيات الخيرية

إلى الآن لم تقم الجمعيات الخيرية بطرح أسعار الأضاحي ولكن من المتوقع أن تشهد ارتفاع كبير عن العام الماضي، وذلك مثل ما حدث في سعر الأضحية في العديد من دول الخليج العربي، ولكن هناك الكثير من الأماكن التي أعلنت عن أسعارها مثل الهايبر ماركت.

أسعار الأضاحي في هايبر بده

قدم هايبر بنده في السعودية العروض الأسبوعية والتي شملت أسعار الأضحية أيضًا والتي تستمر حتى يوم 8 من شهر يوليو الجاري، ويمكن شراء الخروف النعيمي بسعر يصل إلى ألفين ريال سعودي، بينما عند الحصول على خروف سواكني وزنه يصل إلى ثمانية عشر كيلو فإن سعره سيكون 1350 ريال سعودي.

كما أن هناك أوزان أقل من ذلك فقد وفر الهايبر خروف بربري كأضحية ووزنه يصل إلى عشرة كيلو جرام، وسعره 750 ريال سعودي، بينما الحصول على التيس البربري بوزن 12 كيلو جرام فإن أسعارها تصل إلى 850 ريال سعودي، وللمزيد يمكن الدخول إلى موقع هايبر بنده الإلكتروني ومعرفة أجدد العروف، والاستعلام عن أسعار الأضاحي في السعودية.

سعر الاضاحي في الجمعيات الخيرية
بكم سعر الاضاحي في الجمعيات الخيرية

حجز الأضاحي من الراجحي

يمكن للمواطنين والوافدين في السعودية شراء الأضاحي من خلال برنامج الراجحي للجوال، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الحصول على برنامج الراجحي الذكي.
  • تسجيل الدخول ثم النقر على خيار المدفوعات.
  • النقر على تبويب النسك للبدء في إدخال البيانات مثل كتابة اسم المتقدم ثلاثي وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال أيضًا.
  • ويعقبها اختيار الجنسية.
  • يقوم المتقدم بكتابة نوع الهوية الوطنية ورقمها.
  • النقر على تبويب التالي، ثم اختيار وسيلة الدفع الإلكتروني.

وعقب ذلك يتعين التأكيد على الحجز، والانتظار حتى تصلك رسالة قصيرة تؤكد أن العملية قد تمت بنجاح، وستحصل على رقم المتابعة أيضًا عن طريق الرسالة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.