تقدر اسعار الاضاحي 2022 في الكويت بحسب أنواعها وقد شهدت الآونة الأخيرة ارتفاع أسعار المنتجات الغذائية واللحوم وهذا العام أيضًا هناك ارتفاع في اضاحي عيد الأضحى المبارك ومع اقترابه يرغب الكثير معرفة ما هو سعر المواشي وخصوصًا في دولة الكويت قبل قدوم العيد من أجل شرائها وما هي الأماكن المتخصصة في بيعها أيضًا للتسهيل على الراغبين في الشراء.

اسعار الاضاحي 2022 في الكويت

هناك العديد من السنن النبوية التي يستحب فعلها وخصوصًا في المواسم الدينية، وفي هذه الأيام يستحب فعل الطاعات بشتى أنواعها سواء الصدقات التي تقدم إلى الفقراء والمحتاجين أو شراء الأضاحي من أجل توزيعها أيضًا على نفس الفئة، وهناك أسواق الماشية في جميع الدول تقدم الأغنام والإبل والمواشي من أجل استخدامها كأضحية.

وقبل المبادرة في الشراء لا بد من معرفة ما هي  اسعار الاضاحي 2022 في الكويت ومن المتوقع أن تكون هذا العام كما يلي:

  • أسعار الخراف التي يمكن استخدامها كأضحية في الكويت تبدأ أسعارها من 120 دينار كويتي، وستكون بحد اقصى بحوالي 160 دينار، والاختلاف سيكون بناءً على وزنها وحالتها.
  • أما في حال شراء الأغنام السعودية من دولة الكويت فإن الأسعار ستكون بد أقصى 145 دينار كويتي على أن يكون الحد الأدنى مقدر بحوالي 120 دينار.
  • وتستورد الكويت الخراف والأغنام من العديد من الدول وخصوصًا من الأردن فعند شراء أغنام أردنية في الكويت فإن أسعارها ستكون أقصاه 105 دينار كويتي.
  • ويمكن المبادرة في الشراء خلال الفترة الأخيرة حيث أن أسعار أضاحي العيد قد ترتفع أسعارها أكثر كلما اقتربنا من موعد عيد الأضحى.
اسعار الاضاحي 2022 في الكويت
سعر المواشي

أسواق بيع الأضاحي في الكويت

هناك الكثير من الأسواق التي تقدم الأضاحي ويمكن زيارتها للسؤال عن سعر أضحية العيد ومن بين تلك الأماكن سوق الماشية الذي يقع في منطقة الفروانية بالكويت، بالإضافة إلى الفرع الآخر المتواجد في شارع 36 أيضًا، وهناك شركة المواشي للحوم والتي تقع في منطقة الشويخ الصناعية.

أماكن مسالخ بالكويت 2022

ومتواجد أيضًا العديد من المسالخ التي توفر على المواطنين من بينها مسلخ العاصمة في منطقة الفروانية، ومسلخ آخر يُطلق عليه المسلخ المركزي بصفات الظهر، ويمكن التواصل مع شركة المواشي للحوم أيضًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.