تستعد الكثير من أماكن بيع أضاحي في الكويت خلال الأيام الجارية، لتقديم أنواع المواشي المتنوعة التي يريد المواطنين شرائها واستخدامها كأضاحي في كافة المدن الكويتية، بالتزامن مع قرب موعد عيد الأضحى المبارك، وهو أحد الأعياد التي تأتي أثناء موسم الحج والوقوف بعرفة، ومن السنن المستحبة هو تقديم أضاحي إلى الفقراء والمساكين للتقرب من الله سبحانه وتعالى.

أماكن بيع أضاحي في الكويت

بما أن هناك العديد من الأماكن التي تقدم الأضاحي في عيد الأضحى إذن سيكون هناك اختلاف أيضًا في الأسعار، وخصوصًا مع تنوع المواشي، ومن أهم أماكن بيع أضاحي في الكويت، والتي قامت الحكومة باعتمادها والمضمونة أيضًا ما يلي:

  • يمكن التوجه إلى أحد الأسواق المتاحة في منطقة الفروانية في الكويت من أجل شراء الأضاحي من بينها: الانتقال إلى سوق الماشية في شارع 42، أو الفرع الآخر المتواجد في شارع 36 إذ أنها أماكن تقدم أنواع مختلفة من الماشية.
  • كما أن خانة اللحوم المجهزة تشارك هذا العام في تقديم أضحية لعيد الأضحى المبارك، ويمكن التواصل معها للتعرف على آخر الأسعار والأنواع وكيف يمكن الحجز أو شراء الأضاحي من خلال الاتصال على رقم 96566689480.
  • بينما في حالة الإقامة في مدينة الجهراء فإن شركة خروف طلي تقدم المواشي في الموسم الجاري ويمكن الاتصال هاتفيًا، لمعرفة المزيد من المعلومات، وخصوصًا الاستعلام عن مواعيد العمل اليومية 96597552295.
  • أو يمكن أيضًا زيارة سوق حراج الإبل لشراء الأضحية، وهو موجود في مدينة الجهراء أيضًا.

طريقة شراء الأضاحي في الكويت

أما عن المسالخ فقد أعلنت هذا العام تقديم أنواع أضاحي مختلفة لتلبية احتياجات الجمهور من المواطنين والوافدين ومن بينها المسلخ المركزي، وهو أحد الأماكن الموجودة في محافظة الأحمدي بالكويت، كما أن شركة المواشي للحوم في الشويخ الصناعية توفر الأضحية بأفضل الأسعار على الإطلاق خلال هذا العام، بالإضافة إلى جمعية الشامية والشويخ التعاونية أيضًا.

أسعار أضاحي في الكويت

أما عن الأسعار فكما هو مذكور أنها تختلف من مكان إلى آخر ويمكن زيارة أحد تلك الأماكن، أو الاستعلام عن الأسعار من خلال أرقام الهواتف التي تعمل خلال ساعات العمل اليومية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.