يتضمن جدول فعاليات عيد الاضحى البحرين 1443 على عدد كبير من الأنشطة الترفيهية المتميزة التي تتناسب مع كافة الأعمار، وقد اعتادت الحكومة كل عام على القيام بأعمال تنظيمية متنوعة بحيث تطرح أكبر عدد من الأنشطة التي يغلفها طابع التشويق لمزيد من الاستمتاع، وتحرص على طرح تفاصيل حفلات عيد الأضحى المبارك للجمهور لسهولة التخطيط وحجز التذاكر أيضًا.

جدول فعاليات عيد الاضحى البحرين

يعيش في دولة البحرين ملايين من المواطنين سواء الحاصلين على الجنسية أو الوافدين، وتعمل الحكومة على تقديم الكثير من الأنشطة المتميزة بالتزامن مع بدء إجازة عيد الأضحى المبارك أو الأعياد والمناسبات الرسمية بوجه عام.

وفي عيد الأضحى هناك أنشطة دينية يتم القيام بها من بينها شراء الأضاحي في البحرين كما يزور الأقارب بعضهم البعض لتقديم التهنئة بمناسبة قدوم العيد، ويشتري الأطفال الملابس الجديدة أيضًا للخروج والتنزه، وأما ما يخص جدول فعاليات عيد الاضحى البحرين فهو كما يلي:

جدول فعاليات عيد الاضحى البحرين
فعاليات عيد الاضحى البحرين

عروض عيد الأضحى في البحرين

من أبرز عروض عيد الأضحى في البحرين المتميزة المقدمة في الدولة هي العروض الثقافية أو عروض التشويق من بينها برينياك ريميكسد ويُقام من يوم 12 من شهر يوليو الجاري وحتى يوم 14 من نفس الشهر، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً والساعة الثامنة مساءً أيضًا، علمًا بأن الدخول لجميع الفئات العمرية مجاني.

وهذا العرض يقام للمرة الأولى في دولة البحرين من خلال الصالة الثقافية كما أنه يشتمل على عدد كبير من العروض الحية لمزيد من التشويق والإثارة لجميع الحاضرين.

مهرجان صيف البحرين 2022

موعد بدء مهرجان صيف البحرين هذا العام سيكون في يوم 11 من شهر يوليو الجاري وينتهي في يوم 31 من نفس الشهر، وبه يمكن الاستمتاع بعدد كبير من العروض الترفيهية المتميزة عن طريق زيارة الصالة الثقافية، كما أن الحكومة قامت بتوفير مساحات واسعة تستقبل المطاعم المتنقلة أثناء المهرجان.

كما يمكن الاستمتاع بالعروض من خلال مركز الفنون أو متحف البحرين الوطني ويمكن المشاركة في تلك العروض بعد الحصول على الإجازة الرسمية لعيد الأضحى في البحرين للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.