قامت جامعة الأمير سطان بن عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية بالإعلان رسميًا عن مواعيد القبول الجديدة، وقامت بنشر كافة التفاصيل عن آلية تسجيل جامعة سطام بالخرج للطالبات والطلاب من البنين بعد نشر المواعيـد، وذلك من خلال رابط جامعة سطام القبول والتسجيل الإلكتروني للتسهيل على جميع للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 1444.

مواعيد القبول في جامعة سطام

هناك جدول زمني للبنين والبنات الراغبين بالالتحاق بالجامعة لا بد من الالتزام به، وقد قامت الجامعة بنشره من خلال حسابها الرسمي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، وما يخص مواعيد القبول في جامعة سطام فإنها تبدأ للطلاب من يوم الجمعة الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، الموافق 23 من شهر ذي الحجة على أن يستمر التقديم حتى يوم 27 يوليو.

وموعد الإعلان رسميًا عن النتائج للطلاب سيكون في أول شهر أغسطس المقبل، على أن يتم الالتزام بمواعيد تأكيد القبول حتى يوم الخميس الموافق الرابع من نفس الشهر، وما يخص الطالبات فإن فتح باب القبول سيكون يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من يوليو، ويتم الانتهاء من استقبال الطلبات في يوم 31 من نفس الشهر.

موعد الإعلان عن نتائج القبول جامعة سطام

وما يخص مواعيد إعلان النتائج للطالبات المقبولات بالجامعة فإنه سيكون يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر أغسطس القادم، ولا بد من الالتزام بتأكيد القبول قبل حلول يوم السبت السادس من نفس الشهر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، على أن يبدأ العام الجامعي الجديد من يوم 28 من أغسطس 2022.

جامعة سطام القبول والتسجيل

يستطيع الطلاب التسجيل من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب بينما الطالبات يمكن استقبال طلبات القبول الخاصة بهن من خلال رابط تسجيل جامعة سطام بالخرج للطالبات وذلك بناءً على ما جاء في بيان الجامعة الذي صدر لتحديد مواعيد بدء العام الدراسي الجديد.

وعلى من يرغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن شروط القبول بالجامعة يمكن الاتصال من أي مكان خارج الجامعة على رقم 0115888888، أو يمكن الاتصال من داخل الجامعة أيضًا على رقم 8888 وسوف يقوم أحد الموظفين بالرد على جميع الاستفسارات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.