عروض عيد الأضحى للسيارات بالتقسيط مقدمة من خلال العديد من المعارض في المملكة العربية السعودية وخصوصًا المتخصصة في تقديم أنظمة التقسيط بدون دفعة أولى أو مصروفات إدارية فيمكن بمناسبة قرب قدوم عيد الأضحى التمتع بشراء سيارة من خلال عروض التأجير التمويلي والاستفادة من جميع المميزات المختلفة التي تقدمها المعارض.

عروض عيد الأضحى للسيارات بالتقسيط

من أشهر المعارض المعتمدة لدى مجموعة متعددة من البنوك السعودية هو معرض عبد اللطيف جميل للتمويل والإجارة والذي يوفر عروض عيد الأضحى للسيارات بالتقسيط وهي مجموعة من العروض التي تشمل عدد كبير من السيارات منها سيارات هيونداي وأيضًا سيارات كيا في السعودية.

ولا بد من المبادرة للاستفادة من العروض إذ أنها مستمرة حتى نهاية شهر يوليو الجاري، ولكن يحرص المعرض على تقديم الكثير من العروض بين الحين والآخر وخصوصًا عروض تقسيط السيارات المستعملة، ومن مميزات العرض أنه يقدم خصومات على سيارات هيونداي.

تقسيط سيارة هيونداي عبداللطيف جميل

يمكن الاستفادة من عرض تقسيط السيارات بدون مصروفات إدارية وبدون كفيل أيضًا ومن بين المميزات الأخرى هو أن الشركة تقوم بدفع الإيجار الأول للسيارة وكذلك الثاني، ويتم سداد الدفعات على مدار خمس سنوات فقط.

ومن بين السيارات المتاحة حاليًا لدى الشركة هي سيارة هيونداي أكسنت موديل 2023 فيمكن الاستفادة من العرض والتقسيط على مدار خمس سنوات بقسط شهري 1222 ريال سعودي، كما أن المعرض يقدم خصومات رائعة على سيارة إلنترا موديل 2023 بدفعات شهرية مقدرة بحوالي 2141 ريال سعودي.

وللاستعلام عن المزيد من التفاصيل عن الشروط والأحكام وألوان السيارات المتوفرة في فروع المعرض يمكن الدخول إلى رابط عروض عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة كما يمكن الاستعلام عن قيمة الدفعة الأخيرة والمميزات وأسعار الكاش أيضًا وقيمة الضريبة المضافة.

استعلام عن عروض تقسيط السيارات

كما يمكن الاستعلام عن الأوراق والمستندات المطلوبة لتقسيط السيارات من خلال المعرض عن طريق الاتصال هاتفيًا على رقم 8002442211 وهو الرقم الموحد للشركة ويستقبل الاتصالات على مدار اليوم والساعة ويمكن من خلاله معرفة ما هي الشروط المطلوبة من أجل تقسيط السيارات المستعملة في المعارض.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.