خدمة حساب القرض الشخصي بنك مسقط من الخدمات الإلكترونية الذكية التي قدمها المصرف إلى العملاء، وذلك بعد أن استطاع أن يقدم عدد كبير من برامج التمويل التي تخدم الكثير من الفئات، ويعتبر بمثابة مؤسسة مصرفية متميزة تساعد في تطوير الاستثمارات في سلطنة عمان، كما أنه يقدم يد العون إلى ذوي الدخل المحدود ممن يرغبون في الحصول على قرض شخصي بنك مسقط، فهنا يمكن استخدام حاسبة القروض من أجل احتساب القرض السكني أو الشخصي إذ تتيح للعميل الحصول على كشف حساب تفصيلي بشأن الأقساط المسددة أو ما هو متبقي عليه من أقساط لم تسدد بعد، كما تسهل الحاسبة معرفة نسبة الفوائد التي يلزم على المقترض دفعها والمدة المستحقة للسداد وغيرها من التفاصيل الكاملة.

حساب القرض الشخصي بنك مسقط

بات بالإمكان عن طريق رابط بنك مسقط القروض الاستفادة من كافة الخدمات التي يوفرها البنك، التي من بينها حساب القرض الشخصي بنك مسقط، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ولوج إلى رابط بنك مسقط تسجيل دخول (https://www.bankmuscat.com/).
  • ثم النقر على خيار الحاسبة الذكية بعد اختيار القرض.
  • على العميل أن يختار جهة العمل ونوعها ونوع القرض.
  • ثم إدخال بيانات الجنسية وبيانات الراتب الشخصي بالريال العماني.
  • كتابة العمر وفترة الخدمة بالأشهر وقيمة مكافأة نهاية الخدمة وقيمة القرض.
  • مدة سداد القيمة والأقساط الأخرى أو الالتزامات على العميل.

تظهر بعد الانتهاء نسبة فائدة القرض الشخصي بنك مسقط بالإضافة لفترة سداد قيمة التمويل عقب الحصول عليه، والقيمة الإجمالية للتمويل.

جديد عروض بنك مسقط 2023

هناك أنواع عديدة من القروض يوفرها من بينها قرض تجاري والمقدم من خلاله العديد من التسهيلات وعند إدخال البيانات بطريقة صحيحة عند التقديم على التمويل يحصل العميل على الموافقة وإيداع قيمة التمويل في الآيبان البنكي كما يمكن معرفة أبرز عروض قرض شخصي بنك مسقط باستمرار عند زيارة موقع المصرف الإلكتروني.

ماهي شروط بنك مسقط القروض الشخصية

هناك العديد من شروط الأهلية التي أكد البنك على ضرورة توافرها في العميل المتقدم، من بينها ألا يكون الراتب اقل من 250 ريال عماني في حال التقديم من خلال مواطن حاصل على الجنسية.

بينما في حال الوافدين فيمكن التقديم ولكن بشرط ألا تكون قيمة الرواتب أقل من 500 ريال عماني، وتوفير كافة الوثائق المعتمدة رسميًا من خلال الحكومة العمانية للقبول.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.