يصنف قرض تجاري بنك مسقط على أنه واحد من أفضل قروض تجارية في سلطنة عمان، وقد وفره البنك كي يسهل على المستثمرين وراغبي دخول عالم التجارة لتحسين مستوى الدخل، وبالتالي المشاركة في النهوض بمستوى الاقتصاد داخل الدولة لمنافسة كبرى الدول ويوفر أيضًا حاسبة القروض بنك مسقط لمعرفة القيمة المتاح الحصول عليها بناءً على صافي الراتب.

قرض تجاري بنك مسقط

يبحث الشباب عن قرض تمويل مشروع وقد نجح البنك في تقديم هذا الحل التمويلي في الآونة الأخيرة وقدم خدمة حساب القرض الشخصي بنك مسقط أو حساب قيمة تمويل المشروعات ويقدم مجموعة أخرى من الخدمات المصرفية لصالح الشركات.

نجح المصرف في تقديم أكثر من حل تمويلي للشركات منها حلول المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووفر أيضًا قروض رأس المال العامل، بالإضافة إلى تمويل الأصول الذي يمكن من خلالها الحصول على المعدات أو السيارات اللازمة، ويمكن التقديم وحساب نسبة فائدة القرض الشخصي أو تمويل المشروعات بعد تقديم الأوراق التالية:

  • نسخة من أوراق السجل التجاري ولا بد أن تكون سارية المدة.
  • كشف الحساب المصرفي للقائمين على الشركة.
  • نموذج المفوضين وينبغي أن يتم التصديق عليه من خلال مجلس الإدارة.
  • خط العمل المعتمدة وكشف مالي.

مدة الرد على طلب تمويل شركات

عند تقديم كافة الإجراءات المطلوبة ومعرفة قيمة الرسوم التي ينبغي سدادها كرسوم إدارية مقابل الحصول على قرض شخصي بنك مسقط أو القروض التجارية يحصل المستفيد على الرد خلال مدة قصيرة، وبعدها يتم استلام المبلغ المالي المطلوب عقب الانتهاء من الاعتماد وقد تستغرق المدة المطلوبة خمسة أيام فقط.

ماهي مميزات قروض آجلة للشركات

يمكن لأصحاب الشركات أو الأعمال التجارية الحصول على القروض الآجلة والحصول على مميزات كثيرة من بينها السداد لفترة تصل إلى أعوام، كما يمكن للعميل الحصول على قيمة السيولة اللازمة والتعرف أيضًا على مجموعة من الخيارات التي تلبي احتياجاتك.

ويقدم البنك أيضًا فرصة التعامل الفوري مع أحد الموظفين المختصين كما يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال التواصل مع بريد الاستشارات المجاني الذي وفره البنك [email protected] على مدار اليوم والساعة.

ما هي خصائص تمويل الأصول بنك مسقط؟

نجح البنك في الفترة الأخيرة في تقديم تمويل الأصول والذي يسمح للعميل أن يحصل على المعدات والآلات التي يتم استخدامها في العمل لبدء المشروعات، كما يمكن شراء المركبات بكافة أنواعها على أن يتم استخدامها أيضًا في العمل، وذلك في العديد من الحالات، من بينها عند الرغبة في استبدال الآلات القديمة أو في حال الرغبة في شراء الجديد وتتمثل خصائص هذا الحل التمويلي في التالي:

  1. إمكانية السداد على فترات طويلة إذ أن هذا التمويل من أنواع التمويل المرنة في السداد.
  2. يسمح لك هذا الحل من بنك مسقط بإدارة التدفق النقدي.
  3. متوفر به عدد كبير من الأصول والتي تساعد في نمو الأعمال التجارية.
  4. هناك فريق عمل متخصص في تقديم الاستشارات والمعلومات التي تساعد الأشخاص المبتدئين قبل شراء المعدات ويقدمون العديد من الحلول التي تناسب طبيعة العمل.

ويمكن اللجوء إلى أقرب فروع البنك لمزيد من التفاصيل، أو للحصول على نموذج طلب قرض تجاري بنك مسقط وتقديمه إلى أحد موظفي خدمة العملاء والحصول على الرد بالموافقة أو الرفض في أقرب وقت.

البيانات المطلوبة للتسجيل في قروض تجارية

أعطى البنك الحق لنفسه في تقدير الطلبات المرسلة للحصول على قروض الشركات أو القروض التجارية، وعند التسجيل ينبغي تقديم المعلومات الكاملة التي تخص الزبون منها: اسم الشركة والعنوان والاسم بالكامل ورقم الهاتف النقال ورقم المكتب.

كما ينبغي تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للبنك وإعطاء معلومات عن عدد الموظفين في الشركة وما هو رقم السجل التجاري واختيار المتطلبات، سواء تمويل تجاري أو تمويل المعدات وغيره من الأنواع وفترة السداد المطلوبة، وهل هناك علاقة مع البنك أم لا.

كيف التقديم على القروض التجارية بنك مسقط؟

إذا كنت لا تريد التوجه إلى أحد الفروع قبل الحصول على الموافقة المبدئية فيمكن استخدام الاستمارة الإلكترونية للتقديم على قروض بنك مسقط التجارية في سلطنة عمان، وللوصول إليها يرجى اتباع التالي:

  • الانتقال إلى الرابط الرسمي لبنك مسقط للقروض.
  • ثم اختيار القروض التجارية.
  • بعد اختيار القرض يتم الدخول إلى طلب القرض.

ستحصل على استمارة طلب طلب قرض تجاري بنك مسقط وبعد تعبئتها سيتم التواصل معك من خلال أحد ممثلي البنك، وذلك للتأكيد على البيانات واتخاذ القرار المناسب.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.