بات حل قرض شخصي بنك مسقط للتمويل، ضمن أهم الحلول التي وفرها المصرف إلى العملاء من الأفراد ووفر حلول أخرى تتعلق بالمؤسسات والشركات وأصحاب الأعمال التجارية، وقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي ساعدت في التسهيل على المواطنين منها حاسبة القروض لمعرفة كم أقصى قيمة يمكن الحصول عليها والتعرف على نسبة فوائد البنوك في سلطنة عمان للعملاء، ويمكن الحصول على قرض شخصي صغير بعد توافر الشروط المطلوبة.

قرض شخصي بنك مسقط

قروض بنك مسقط للوافدين والمواطنين متعددة ولهذا حصل على شهرة واسعة واستطاع تكوين قاعدة كبيرة من العملاء فمن أجل تلبية الاحتياجات قدم قرض تجاري بنك مسقط واستطاع أن يوفر قرض شخصي بنك مسقط بالمميزات التالية:

  • يستطيع كلًا من الوافد والمواطن الحاصل على الجنسية التسجيل للحصول على التمويل.
  • الفائدة تصل إلى 4.75% بناءً على ما تم الإشارة إليه من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.
  • تعددت فروع البنك التي يمكن من خلالها التقديم للحصول على التمويل.
  • يمكن استخدام شهادة تحويل الراتب كضمان للموافقة على الطلب.

ماهي شروط الأهلية للتمويل الشخصي؟

بعد معرفة نسبة فائدة القرض الشخصي للبنك لا بد من معرفة ما هي شروط الأهلية المطلوبة لاستلام قيمة التمويل المطلوبة، وقد بين المصرف ما هي الشروط المطلوبة لتكون كما يلي:

  • أن يكون المتقدم إما مواطن عماني ولديه وثيقة التحقق الشخصي سارية المدة أو مقيم لديه إقامة سارية المفعول أيضًا ومصدق عليها من خلال الجهات المختصة.
  • أدنى حد للرواتب للعمانيين هي فقط 250 ريال عماني.
  • بينما وصلت أقل قيمة للرواتب للمقيمين للحصول على التمويل 500 ريال عماني.
  • الموافقة على تطبيق الشروط والأحكام.
  • السن لا يكون أقل من ثمانية عشر سنة للمواطن بينما الموافق لا ينبغي أن يكون سنه أقل من الواحد وعشرين سنة.
  • أقصى فترة لسداد قيمة التمويل للمواطن العماني هي 120 شهر بينما الوافد 48 شهر فقط.
  • حساب القرض الشخصي بنك مسقط سيكون على أساس الراتب الصافي.

كم مبلغ التمويل الشخصي من بنك مسقط

عند توافر الشروط المطلوبة يمكن الحصول على أقصى حد لمبلغ التمويل الشخصي من البنك والتي ستكون 200 ألف ريال سعودي، ولا بد من تقديم الأوراق المطلوبة للتقديم والحصول على القروض.

كيف اخذ قرض من بنك مسقط؟

إذا توفرت بك كافة الشروط المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي فيمكن المبادرة في التقديم وذلك من خلال زيارة أحد الفروع الموجودة في السلطنة، أو من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالبنك وهي 24795555، وينبغي أن يتم تقديم نسخة من المستندات الرسمية المطلوبة سارية المدة وهي تتمثل في: نسخة من بطاقة الهوية الشخصية أو صورة من جواز السفر إضافة إلى رسالة تحويل الراتب إلى البنك.

هل يمكن السداد المبكر للتمويل الشخصي

أعلن البنك عن إمكانية السداد المبكر للتمويل وذلك قبل موعد الاستحقاق أو مرور المدة كاملة، ولكن ينبغي سداد قيمة الرسوم المطلوبة وهي رسوم الدفع المسبق وقيمتها تصل إلى 1% ولكن هناك باقات أخرى أو برامج تمويلية لا يتم فيها دفع الرسوم الخاصة بالسداد المبكر من بينها باقة وقار، التي خلالها يمكن الحصول على تسهيلات متنوعة تزيد عن قيمة الراتب التقاعدي للعميل.

يوفر المصرف كذلك فترة سداد للتمويل تصل إلى عشرة أعوام إذا كان القرض شخصي والقروض السكنية تصل مهلة السداد بها إلى خمس وعشرين سنة، وتبدأ من تاريخ الحصول على التمويل.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.