استطاع اخر اصدار ايفون أن يكون ضمن أفضل الإصدارات للشركة، وانتشرت الكثير من الأخبار عن النسخة الحديثة التي أنتجتها شركة أبل، سواء أسعار ايفون أو الأخبار التي تخص موعد نزول ايفون 14 وهو الإصدار الجديد المتميز، والمتوقع له تحقيق نجاحات في الشرق الأوسط، فيهتم البعض باقتناء آيفون من أجل مزيد من الحماية والأمن للملفات التي يمكن الاحتفاظ بها، لذا سنذكر آخر تحديث آيفون ومميزاته.

ماهو اخر اصدار ايفون

يطلق على آيفون الجوال المتكامل سواء من ناحية المعالج أو استخدام الذاكرة الداخلية والعشوائية بالإضافة إلى كاميرا الجوال، وهو ينافس العديد من إصدارات الشركات الأخرى مثل أفضل 3 هواتف للألعاب التي تحتوي على مساحة تخزين 512 جيجا بايت، إلا أنه تفوق عليها بمساحة 1 تيرا بايت، ومتوقع أن يكون اخر اصدار ايفون وهو ايفون 14 برو ماكس بمساحة تخزين أكبر، ولكن ليس هناك أخبار مؤكدة حتى الآن.

متى ينزل ايفون 14 برو ماكس؟

من أكثر أنواع الجوالات التي يهتم الخبراء بمعرفة أخبارها الجديدة هي أجهزة الايفون والأجهزة اللوحية، التي تقوم شركة أبل بإنتاجها أيضًا والتي تعتبر أفضل tablet 2022 وقبل نزول الايفون إلى السوق فإنه يتم الإعلان عنها أولا، كما يتم الاحتفال بذلك من خلال المؤتمرات الرسمية، ومن المتوقع أن ينزل الجهاز إلى السوق خلال شهر سبتمبر.

ولكن لا بد من الانتظار حتى تعلن الشركة عن ذلك بنفسها، ولا يتم حجز الجوال قبل نزوله إلا فقط من خلال الجهات المعتمدة، ومن بينها الشركات المتخصصة في بيع الجوالات في المملكة العربية السعودية، وهي مكتبة جرير التي تمتلك عدد كبير من الفروع داخلها.

بكم  أسعار ايفون 14 في السوق

تعد الأجهزة الأعلى في السوق من ناحية السعر هي أجهزة الايفون بالإضافة إلى أحدث موبايلات أوبو أيضًا، التي ارتفعت أسعارها خلال الفترة الأخيرة، وما يخص سعر الايفون فهو مختلف بحسب حجم الذاكرة العشوائية والمساحة التخزينية التي تقابلها.

اقساط جرير ايفون
سعر اخر اصدار ايفون

كما أن الحصول على نسخة 1 تيرا بايت مع ذاكرة 12 جيجا رام سيكون بسعر أعلى من نسخة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام، ومن المتوقع نزوله بسعر يبدأ من 1200 دولار أمريكي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.