تعتبر شركات تمويل الأفراد في الأردن واحدة من أهم الجهات الأردنية التي تقدم القروض بمميزات عديدة، كما أنها شاركت في تقديم برامج تمويل المشاريع لأصحاب الأعمال التجارية، وتقدم أيضًا شركات تمويل المشاريع الصغيرة تسهيلات متعددة من أجل المساعدة في نمو وتطوير الاقتصاد بالدولة، وبعد زيادة الإقبال على شركات تمويل على الهوية لا بد من معرفة الأفضل أولًا.

شركات تمويل الأفراد في الأردن

القروض الشخصية تعتبر من أهم الحلول التي يعتمد عليها لسداد الديون أو شراء اللوازم والأساسيات التي تحتاج إليها الأسرة، وهناك عدد كبير من شركات تمويل الأفراد في الأردن وأيضًا شركات تأجير تمويلي للأفراد معتمدة رسميًا يمكن اللجوء إليها للحصول على سيارة مناسبة، وأما ما يخص تمويل الأفراد فيمكن الحصول عليه من خلال الجهات التالية:

شركة تمويلكم لقروض الأفراد

تعتبر شركة تمويلكم واحدة من أهم الجهات التي توفر قروض وتمويل إلى الأفراد بناءً على المعايير الدولية ووفق الخطة الاستراتيجية التي قام البنك المركزي الأردني بوضعها مؤخرًا وتوفر العديد من حلول التمويل الأخرى من بينها تمويل مبيعات نقاط البيع.

كما يمكن شراء العديد من الأجهزة الإلكترونية أو الذكية عند الحصول على تمويل المشتريات بالتعاون مع مجموعة من الجهات، وتقدم الشركة أيضًا تمويلات المجموعات، ووضعت حلول التمويل إلى أصحاب المشروعات المنزلية للارتقاء بالأعمال التجارية حيث أنه نوع من أشكال القروض التجارية في الأردن المتميزة.

قروض الشركة الأهلية للتمويل الأصغر

عند البحث عن برامج تمويل المرأة أو البرامج الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة فيمكن التوجه إلى البنوك الأردنية الحكومية، بينما في حال البحث عن شركات تعطي قروض شخصية فيمكن التعاون مع الشركة الأهلية التي وفرت أنواع متعددة من التمويل.

ومن أبرزها القروض التعليمية التي تساعد في استكمال المراحل الدراسية المختلفة بعد سداد قيمة المصروفات وشراء اللوازم والأساسيات، وتوفر الشركة أيضًا قرض مشروعي لدعم المشروعات المختلفة والأعمال التجارية، وهناك العديد من الخدمات التي تمنحها إلى المستفيدين من بينها خدمات التدريب والتوعية وبعض من الخدمات التسويقية، وشاركت في توفير العديد من الخدمات الاجتماعية لدعم العديد من المواطنين.

هل هناك شركات تمويل إسلامية في الأردن؟

المؤسسة تعد من أهم الشركات الإسلامية التي توفر تمويل إسلامي ويظهر ذلك من خلال حلول التمويل المختلفة من بينها قرض تحسين المسكن الذي يساعد في ترميم المنازل والشقق السكنية، وإصلاح المرافق الموجودة أيضًا أو إضافة الجديد إليها.

كيف أحصل على تمويل من فيتاس؟

تعتبر شركة فيتاس واحدة من أهم الشركات الموجودة في الأردن والتي تهدف إلى تقديم حلول التمويل إلى الأفراد والشركات في آن واحد، وكانت معروفة في وقت سابق باسم الإسكان التعاونية، ومن أبرز أنواع القروض التي توفرها الشركة هو قرض المزرعة الذي يستهدف فئة المزارعين والعاملين في قطاع الثروة الحيوانية بوجه عام.

كيف تحصل على قرض سريع من الأولى للتمويل

تعتبر شركة الأولى للتمويل واحدة من أبرز الشركات الأردنية التي توفر إمكانية الحصول على تمويل متوافق مع الأحكام الإسلامية في كافة فروع الشركة، فمن خلال تمويل الأفراد يمكن الحصول على تمويل السيارات بشروط وضوابط، كما أن هناك تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويمكن الحصول على التمويل العقاري أيضا، والذي يسمح بالحصول على العقار السكني أو التجاري، أما عن حل التمويل التجاري فهو يُقدم مجموعة من الخدمات من بينها:

  • الحصول على تمويل رأس مال عامل للشركات مهما كان نوعها.
  • إمكانية التقديم للحصول على تمويل المعدات الصناعية والمعدات المستخدمة في أعمال البناء المختلفة.
  • إمكانية الحصول على تمويل التأجير التمويلي.
  • تقديم على تمويل إيجار منتهي بالتمليك أو التأجير التشغيلي أيضًا ولكن بشروط وضوابط.
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.