تقتضي كيفية حساب التأمين الشامل للسيارات في الأردن استبيان بكم أسعار التأمين الشامل للسيارات 2022/2023، إذ أن وثيقة التأمين هي بمثابة واحدة من أهم الوثائق والخدمات التي تقدمها العديد من الشركات من أجل حماية الأفراد، وحتى يشعر قائد المركبة ومالكها بالأمان أثناء القيادة وخصوصًا إذا كانت الطرقات التي يسير عليها غير آمنة، وقد انتشرت الشركات التي تقدم خدمات التامين في الأردن في الفترة الأخيرة وتوفر آلية حساب قيمة تأمين السيارة إلكترونيًا أيضًا.

تحديد كيفية حساب التأمين الشامل للسيارات

تعتبر شركة القدس للتأمين واحدة من الشركات المهمة والمعروفة في الأردن والتي تقدم أنواع تأمين السيارات المختلفة وذلك للتيسير على المستفيدين، وأشارت إلى أن كيفية حساب التأمين الشامل للسيارات في الأردن يتم إلكترونيًا من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع شركة القدس للتأمين (https://jico.jo/).
  • ينتقل العميل إلى خدمة حساب قيمة التأمين.
  • يليها إدخال المعلومات المطلوبة مثل اسم السائق وما هو عمره.
  • إدخال رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.
  • يقوم بالنقر على خيار التالي.
  • يقوم بإدخال تفاصيل السيارة مثل نوعها.
  • ويليها قيمة السيارة المؤمنة وعقب الانتهاء يتم النقر على عرض.

يلزم بعد أن يتم الانتهاء من إدخال البيانات لدى شركات تأمين السيارات في عُمان أو الأردن، ستظهر لك جميع المعلومات المطلوبة سواء التي تخص الأفراد أو الشركات.

الأوراق المطلوبة للتأمين الشامل في الأردن

أكدت الشركة أنها تسعى إلى التسهيل على العملاء، لهذا لا يتطلب الاشتراك في خدمات التأمين الشامل إلا فقط تقديم نسخة من رخصة القيادة سارية المدة، بالإضافة إلى تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية إذا كان المتقدم حامل للجنسية الأردنية، بينما في حال الأجانب فلا بد من التقديم بنسخة من جوال السفر ساري المفعول.

والشركة تقدم العديد من أنواع التأمين والكثير من النصائح مثل كيف تفحص السيارة المستعملة قبل الشراء ووفرت خدمة التأمين الفاخر، أو الذي يُطلق عليه التأمين المميز.

بكم أسعار التأمين الشامل للسيارات

أما عن الأسعار فهي تبدأ من 250 دينار أردني ويمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل عند زيارة الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال اختيار أحد وسائل التواصل مع موظفي خدمة العملاء.

ما أسباب التأمين على السيارات؟

هناك العديد من الأسباب التي تدعوك إلى التأمين الشامل على السيارات من بينها الشعور بالأمان عند القيادة وخصوصا في حال السفر أو الانتقال من مدينة إلى أخرى باستخدام السيارة، كما أن الوثيقة تعمل على حماية الأفراد من الخسائر التي قد تنتج، ويمكن أيضا الحصول على حلول بديلة وتعويض مادي أو إصلاح السيارات مجانا في حال التأمين.

رقم التأمين الشامل للسيارات فيلادلفيا

تعتبر شركة فيلادلفيا للتأمين واحدة من أهم الشركات المتخصصة في تقديم حلول التأمين الشامل والتأمين التكميلي في الأردن حيث وفرت العديد من الخدمات الأخرى، ويمكن حساب تأمين السيارة من خلال الاتصال على رقم الهاتف، ذلك عبر رقم 00962065668131 من أي مكان داخل الأردن أو خارجها.

الأردنية الإماراتية للتأمين الشامل كيف التقديم؟

عملت شركة الأردنية الإماراتية على تقديم حلول تأمين المركبات منها التأمين الشامل، كما أنها قدمت التأمين الإلزامي وأشارت أن أية أضرار تلحق بالمركبة تغطيها وثيقة التأمين رسميا وتوفر الشركة العديد من الخدمات، من بينها:

أولاً: خدمة المساعدة على الطرقات.

ثانياً: تأمين على السائق أو صاحب المركبة نفسه في حال الوفاة أو بحالة إصابته بالعجز الدائم.

ثالثاً: يغطي جميع المبالغ المالية التي تقدم للعلاج.

وعلى من يريد التسجيل في الخدمات والحصول على وثيقة التأمين من خلال الشركة ضرورة التواصل وتقديم الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة، ذلك من خلال عنوان البريد الإلكتروني المجاني التابع للشركة وهو [email protected] أو من خلال رقم الهاتف للاستعلام عن المزيد من التفاصيل، أو المعلومات عن خدمات الشركة الأردنية الإماراتية للتأمين الشامل عبر رقم (5681444 6 962 +)، على أن تتولى الشركة مهمة الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.

كيف التقديم على التأمين الشامل؟

أعلنت الشركة أنه متاح لديها قسم خاص للتأمين على السيارات ومن خلاله تقوم بتقديم العديد من الخدمات من بينها تأمين المركبات الشامل، بالإضافة إلى تأمين تكميلي وخدمة البطاقة البرتقالية للمركبات أيضا، ومن أجل التقديم على أحد تلك الحلول لا بد من تقديم الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة والتي تتمثل في التالي:

  1. نسخة من رخصة المركبة سارية المدة.
  2. ونسخة من هوية مالك المركبة.
  3.  تقديم المركبة إلى الشركة من أجل التأكد من أنها خالية من أي أعطال وتصويرها.
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.