تعتبر قروض للوافدين في الكويت واحدة من أهم التسهيلات التي تقدمها مجموعة كبيرة من البنوك في الكويت، وخصوصًا البنوك التي توفر قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب كما يمكن الحصول على قرض بدون كفيل الكويت بسهولة عند توافر الشروط المطلوبة وتتنوع هذه القروض ما بين قرض السيارة وما بين برامج التمويل الشخصي والتمويل العقاري.

قروض للوافدين في الكويت

تولي البنوك الكويتية اهتمام كبير بالمقيمين في الدولة، وذلك للتسهيل عليهم فهناك شركات تعطي قروض شخصية بالكويت لهم، كما حاولت البنوك تقديم أكبر عدد من برامج التمويل للتسهيل على الجميع ومن أبرز قروض للوافدين في الكويت ما تقدمه البنوك التالية:

كم مبلغ قروض بنك الخليج للوافدين

يمنح بنك الخليج الوافدين فرصة الحصول على التمويل الشخصي من أجل تغطية التزاماتهم الشخصية وشراء اللوازم الأساسية أيضا، كما أنه يُقدم إلى المواطنين الحاصلين على الجنسية، ومن بين الشروط والمميزات التي أعلن عنها البنك ما يلي:

  • أدنى قيمة للرواتب لا بد أن تكون 300 دينار كويتي.
  • لا يشترط البنك ضرورة تحويل الراتب إليه للموافقة على طلب التمويل.
  • الفائدة ستكون بحد أقصى 3% فقط.
  • يستطيع العميل تأجيل الأقساط وذلك لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر.
  • يمكن استخدام التمويل في ترميم المنزل أو بنائه بالإضافة إلى شراء اللوازم الشخصية.
  • يتم سداد قيمة التمويل على دفعات شهرية.

وكما أن هناك مميزات في القرض الحسن بنك الكويت الدولي فهنالك كذلك مميزات أخرى عديدة لدى بنك الخليج، إذ أنها متضمنة تسهيل الإجراءات والشروط.

بنك الدوحة للتمويل الشخصي بالكويت

العملاء دائمي البحث عن أفضل بنك للودائع في الكويت أو البنوك التي تعطي قروض شخصية وقد ظهر بنك الدوحة ليقدم الكثير من المميزات إلى العملاء، ومن بينها توفير تمويل بدون تحويل الراتب إلى البنك وبحد أدنى للرواتب 240 دينار كويتي.

يستطيع العميل الحصول على تمويل بقيمة 70 ألف دينار كويتي ويقوم بسدادها على مدار 180 شهر كاملة، وهذه تعتبر من أبرز مميزات البنك كونه يوفر فترة سداد طويلة لصالح المقيمين والمواطنين أيضا، كي يسهل عليهم فرصة الحصول على القروض.

القرض الشخصي متى يسقط في الكويت

إذا تعرضت أثناء فترة سداد دفعات قرضك بشكل كامل أو جزئي وترغب في السداد قبل موعد الاستحقاق، بهدف تقليل مبلغ الأقساط الشهرية يقدم بنك الكويت الوطني من خلال خدمة القروض المتاحة أفضل الحلول المصرفية التي تناسب كافة العملاء، وإذا تجاوزت مهلة القرض 5 سنوات، سوف يتم مراجعة نسبة الفائدة على قرضك وفقاً لمعايير وتعليمات بنك الكويت المركزي.

حساب المزايا للمقيمين بنك برقان

يقدم مزايا عدة لفئة المقيمين الذين يتقاضون راتب شهري بمبلغ يبدأ من 150 دينار كويتي حتى 399 دينار، ومن أبرز مزاياه للمقيم:

  • إمكانية دخول العميل سحب على 4000 ديناراً.
  • يسهل حصول المقيمين على القروض من بنك برقان.
  • يقدم بطاقة ائتمانية مجاناً لأول سنة وأقساط شهرية فيما بعد السنة الأولى ورسوم بقيمة تبلغ 2.5%.
  • إمكانية الاستفادة من باقة عروض وخصومات خلال العام.
حساب المزايا للمقيمين بنك برقان
قروض للوافدين في الكويت

وبهذا يعد بنك برقان حساب المزايا للمقيمين أفضل بنوك تعطي قروض للوافدين في الكويت ضمن القائمة، وذلك لتنوع العروض والمميزات التي يقدمها.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.