كشف الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج موبايل تيم روح عن النجاح الباهر الذي حققته الشركة في صناعة الهواتف القابلة للطي، ومدى ما وصلت إليه الشركة من تقدم يعد قياسي في هذا المجال الجديد، وذلك في الوقت ذاته الذي تنوي فيه الشركة الكشف عن هواتف الجيل الرابع من سلسله جلاكسي زي، تعول شركة سامسونج بصورة كبيرة على نجاح هواتفها القابلة للطي، وتعطي لها أولوية كبيرة، إذ أصبحت الشركة من أولى شركات صناعة الهواتف الذكية حول العالم، التي تطلق سلسلة منتظمه منها هي جالكسي زي فولد، وجالكسي فليب.

فيما أعلنت الشركة عن استعداد انطلاق كل من هواتف 4 flip 4 ،galaxy Z Fold، في شهر سبتمبر المقبل، وقد أكد تيم روح من خلال المدونة الرسمية لشركة سامسونج أن الشركة حريصة على مواصلة النجاحات الكبيرة في صناعة هواتفها من الفئه القابلة للطي، وأنها قد كسرت مؤخرا حاجز العشرة ملايين عملية شحن للهواتف من فئه جلاكسي زد فولد المرة الأولى.

للتأكيد على مدى نجاح سامسونج فإن هذا العدد هو بمثابة 300% من إجمالي عمليات الشحن التي حققتها الشركة خلال العام 2020، وهذا يعد الدليل الامثل على نجاح فكرة الشركه للتحول المبكر نحو مستقبل متجدد للهواتف الذكية.

ومن خلال المدونة الرسمية الخاصة به أعلن رئيس شركة سامسونج موبايل أن حوالي 70% من مستخدمي سامسونج قرروا شراء سامسونج جالكسي زد فليب القابل للطي الأفقي أو الذي يطلق عليه اسم “الصدفي”، في الوقت الذي جاء فيه اختيار جهاز الطي الرأسي من قبل 30% وهو الجهاز الأعلى سعر.

سامسونج آخر نجاحات هواتفها القابلة للطي
سامسونج تفاجئ منافسيها

يأتي ذلك فضلا عن معلومات تم تقديمها حول مبيعات أجهزة السامسونج القابلة للطي في عام 2021، مؤكداً على حرص الشركة على تحقيق أكبر التحسينات فيما يخص جودة التصنيع، وتحسين المواصفات لتقدم أفضل منتجات بكميات تكسب ثقة المستهلك.

ويعد سوق الهواتف القابلة للطي جديدا على أسواق الهواتف الذكية بالرغم من مرور عدة سنوات على الظهور الفعلي له لأول مرة، إلا أن عدد كبير من المستخدمين مازال لديهم تحفظات على شراء هذه الهواتف.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.