عرضت شركة صناعة الهواتف الذكية “شاومي” هاتفها Xiaomi 12 pro في الأسواق، وأضحت ما هي مواصفات شاومي 12 برو الذي يحتوي على عديد من المميزات التي يطلبها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، فهو هاتف مميز يجمع بين جودة التصميم والتصنيع، فضلا عن التكوينات التي تقدم تجربة مذهلة للمستخدم، يحتوي صندوق الهاتف عند فتحه على وحدة الهاتف مزودة بطبقة حماية الشاشة مثبتة بالفعل، فضلا عن غطاء من السيليكون وسلك يو أس بي، وشاحن مميز بقوة 120 واط، كما أن سعر الجوال في السعودية 2770 ريال تقريباً وهو متوفر من الآن في السعوق السعودي، وأعلنت شركة شاومي أنها ستقدم كثير من الهدايا القيمة والعروض عند طلب حجز Xiaomi 12 pro المسبق.

مواصفات شاومي 12 برو المنافسة

تقدم الشركة في هذا الاصدار جميع المميزات التي يتطلع إليها مستخدمي الهواتف الذكية المميزة، فهو يحتوي على إطار معدني وطبقة من الزجاج في الجهة الخلفية والجهة الأمامية، فضلا عن أعلى جودة تصنيع وتصميم انسيابي مميز وكذلك تقنية بصمة مدمجة في الشاشة.

كما أن له مكبر صوتي تم تطويره بالتعاون مع harman kardon ومستشعر IR، إذ يبلغ وزنه 240 جرام، كما أنه يعد ضمن قائمة أفضل هواتف للألعاب هذا العام، علاوة على أنه تفوق على العديد من الجوالات الأخرى لكونه ذو تصميم انسيابي متوازن يدعم تجربة متميزة أثناء حمل الهاتف.

ما هي مواصفات شاومي 12 برو
مواصفات شاومي 12 برو
Xiaomi 12 pro مواصفات
Xiaomi 12 pro سعر

ماذا يميز بطارية Xiaomi 12 pro

تتسم بطارية هاتف شاومي 12 برو بكونها ذات قدرة كبيرة 4600 ملي أمبير، مما يجعل الهاتف ضد الماء كلياً فضلا عن الشاحن المميز بقدرة 120 وات يعمل بتقنية الشحن السريع، مما يتيح شحن الهاتف كاملا فقط خلال 18 دقيقة، وتعد تلك ميزة رائدة تقدمها شاومي في هذا الإصدار من هواتفها.

ماذا يميز بطارية Xiaomi 12 pro
مواصفات شاومي 12 برو
حجز Xiaomi 12 pro
حجز Xiaomi 12 pro

كما أن أبلغ مواصفات شاومي 12 برو شحن تكمن في كون الهاتف لا يقتصر فقط على الشحن اللاسلكي، إنما يدعم أيضا شحن لاسلكي سريع بقدرة تصل إلى 50 وات وكذلك الشحن العكسي بقدرة 10 وات.

ما هي عيوب شاومي 12 برو والمميزات؟

تكمن أبرز عيوب الهاتف Xiaomi الإصدار الجديد في أنه لا يتضمن معايير IP للمقاومة حيث مقاومة التربة والماء، إلا أنه يحتوي على مميزات عديدة أبرزها ما يلي:

  • الشاشة الكبيرة بعرض مذهل حيث الاستمتاع بتجارب الألعاب ومتابعة المقاطع.
  • يتميز بوجود واجهة للهاتف إذ تدعم التخصيص على نطاق واسع وكذلك إعدادات الكاميرا المميزة.
  • تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل بينما الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل.
  • والكاميرا الأخيرة أيضا بدقة 50 ميجا بيكسل وتقدم زوايا عرض واسعة.

كيف حجز Xiaomi 12 pro في السعودية

يتيح متجر شاومي السعودية طلب حجز شاومي 12 برو مسبقاً عقب التعرف على أحدث عروض تخفيضات الجوال المتاحة، التي تناسب كافة الإمكانات والأذواق إذ يتوفر من الهاتف ألوان رائعة يمكن العملاء الاختيار من بينها حسب رغبتهم، كما يوفر فرصة سوق أونلاين عروض شاومي الجديدة على الجوالات بمختلف أنواعها.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.