تعتبر مواصفات جوال ايفون 13 برو max في العراق هي الأكثر تميزًا بين مثيلتها من الجوالات التي أنتجتها كبرى الشركات، ومنذ أن بدأت شركة ابل في تصنيع سلسلة الآيفون وهي تحقق نجاحات متوالية بسبب المواصفات القياسية الداخلية الرائعة لهذه الإصدارات لهذا قد كثر البحث عن أفضل سعر ايفون 13 برو Max في بغداد العراقية وما هي أجمل ألوان ايفون 13 برو ماكس المتوفرة أيضًا.

ايفون 13 برو max في العراق

قبل الإقبال على شراء آخر إصدار للايفون لا بد من الاطلاع على دليل مواصفات ايفون 13 برو max في العراق وخصوصًا مع كثرت النسخ التي تقدمها الشركة إلى العملاء كي تناسب الإمكانيات المادية لهم، فمن يرغب في شراء إمكانيات عالية وسعر مرتفع يستطيع من خلال شراء نسخة ابل ايفون 13 برو ماكس 1 تيرا بايت ومساحة ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، كما أنه متوفر إصدارات أقل، أما عن المواصفات العامة للإصدار الأخيرة من الايفون فهي كما يلي:

  • الذاكرة العشوائية للجهاز أو الرامات مساحتها 6 جيجا بايت، ومساحة التخزين تبدأ في تلك النسخة من 128 جيجا بايت وتنتهي عند 1 تيرا بايت وهي مساحة ايفون 13 برو ماكس على وجه الخصوص.
  • مقاس الشاشة للإصدار الأعلى هي 6.7 إنش والبطارية تعمل لفترات طويلة قد تصل إلى 95 ساعة، ويدعم الجهاز نظام التشغيل IOS 15.
  • وضوح الكاميرا يصل إلى 12 ميجا بيكسل، سواء الخلفية أو الأمامية.
  • معالج سداسي النواة.
  • يدعم ايفون 13 برو ماكس شبكة الجيل الخامس وكذلك الجيل الرابع في العراق وتقنيات التواصل الواي فاي وبلوتوث.

سعر ايفون 13 برو Max في بغداد

شهدت الفترة الماضية نزول سلسلة الايفون الجديدة إلى الأسواق العراقية ويمكن الشراء من المنافذ التجارية المتخصصة في بيع الأيفون بأسعار السوق في الوقت الحالي إذ أن النسخة الأقل هي نسخة 128 جيجا بايت وسعرها المتوفر 1104 دولار أمريكي، وعندما نرتفع بمساحة التخزين لنصل إلى نسخة 256 جيجا بايت، سيرتفع معها السعر ليكون 1220 دولار أمريكي.

ألوان ايفون 13 برو Max

أبرز الألوان المتاحة في الأسواق العربية بشكل عام وفي العراق بشكل خاص للايفون 13 برو ماكس هو اللون الذهبي وينافسه اللون الفضي بالإضافة إلى اللون الأزرق والأخضر.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.