قدمت شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة خدمات التقسيط إلى العملاء، وما يخص كيف اشتري ايفون ١٣ اقساط في الإمارات هي من خلال العديد من الطرق، وقدمت الشركة عبر موقعها الإلكتروني إمكانية الاستعلام عن ايفون 13 برو Max أقساط سواء على مدار عامين أو أقل مدة وهي عام ووفرت أيضًا إمكانية السداد لمرة واحدة وهي سعر الكاش، لذا لا بد من معرفة أولًا كم سعر ايفون 13 في الإمارات وما هي آلية تقسيط آيفون 13 برو Max من اتصالات.

كيف اشتري ايفون ١٣ اقساط في الإمارات

شركة اتصالات واحدة من أهم الشركات الإماراتية التي تقدم خدمة الهاتف النقال إلى العملاء وتقوم بعمل باقات متنوعة كي تتناسب مع احتياجات المواطنين، أما عن كيف اشتري ايفون ١٣ اقساط في الإمارات أو سعر ايفون 13 فهي من خلال الموقع الإلكتروني ولكن قبل الإقبال على الشراء ينبغي معرفة النسخة التي ستقدم الطلب عليها.

إذ أن الشركة توفر سعة التخزين 128 جيجا بايت ايفون 13 برو ماكس وتوفر كذلك كافة الإصدارات الأخرى بألوانها، وأكدت على ضرورة التأكد من نفاذ الكمية من الشركة قبل الطلب، وفي حال النفاذ يمكن الاشتراك في خدمة الإشعارات لكي يتم الحصول على إشعار فور توفره لدى اتصالات وخصوصًا الألوان العصرية مثل اللون الأخضر الصنوبري.

تقسيط ايفون 13 برو ماكس اتصالات

قيمة الأقساط الشهرية عند الحصول على نسخة ايفون 13 برو Max في الإمارات بمساحة 1 تيرا بايت سيكون565 درهم في الشهر إذا كان التقسيط على مدار عام، بينما في حال كان التقسيط على مدار عام ونصف العام فإن قيمة الدفعات الشهرية ستكون 385 درهم إماراتي، فيما بلغت قيمة الأقساط لهذا الإصدار على مدار عامين 290 درهم، أما في حال الدفع لمرة واحدة سيكون السعر فقط 6399 درهم والذي يختلف عن نسخة ايفون 13 128 جيجا بايت.

سعر ايفون ١٣ اقساط برو ١٢٨
ايفون ١٣ اقساط برو ١٢٨

ويمكن شراء النسخة الأصغر بسعر 4299 درهم، ويمكن الدفع على مدار عامين بالتقسيط بقيمة 195 درهم، بينما عند الشراء بالتقسيط على مدار عام واحد فقط ستكون الدفعات بحد أقصى 380 درهم، والدفع على مدار عام ونصف سيكون بقيمة 260 درهم من خلال عروض تقسيط اتصالات الإمارات.

سعر ايفون ١٣ اقساط في الإمارات
ايفون ١٣ اقساط في الإمارات

هل آيفون 13 ضد الماء

كشفت شركة أبل من خلال موقعها الرسمي أن هنالك عدد من الطرازات التي تم تصميمها لتكون مقاومة الرذاذ والماء والغبار ومن بينها اخر اصدار ايفون 13 وهاتف iPhone 13 Pro Max بعد أن تم اختبارها وفق شروط معامل خاضعة للرقابة، حيث تتمتع بتقييم IP68 طبقاً للمعيار IEC برقم 60529.

ماذا أفعل إذا تعرض 13 iPhone للبلل

أوضحت أبل ما يجب عمله إذا تعرض الهاتف إلى البلل من خلال رذاذ سائل غير الماء حيث يلزم تنشيفه بقطعة من القماش الناعم وخالية من الوبر نهائياً مثل قماش العدسة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.