يعد الإعلان عن سعر ومواصفات ايفون 14 هو الأكثر أهمية لدى محبي ومستخدمي سلسلة ايفون، حيث أنهم يرغبون في استبدال الإصدارات القديمة بأخر إصدار على الرغم من مميزات ايفون 13، وانتشرت الكثير من الأخبار التي تدور حول سعر ايفون 14 برو ماكس في مختلف الدول ولكن على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر، ويمكن الاطلاع على أبرز المواصفات عن طريق الدليل الذي تقدمه أبل بعد أن تطرح الجوال رسميا، وحسب التوقعات فإن السلسلة سوف تشمل أربع هواتف مختلفة هذا العام، على أن يكون اثنين منها بحجم شاشة 61 بوصة، والهاتفين الآخرين يكون فيهما حجم الشاشة أكبر 6.7 بوصة.

سعر ومواصفات ايفون 14

استطاعت شركة أبل أن تحقق نجاح كثير ظهر من خلال مبيعاتها التي تخطت التوقعات خلال السنوات الماضية، وخلال الفترة الحالية تم تداول الكثير من الأخبار بشأن سعر ومواصفات ايفون 14 وكذلك متى ينزل ايفون 14 في الأسواق وخصوصًا بدول الشرق الأوسط والدول العربية والذي سيكون خلال شهر سبتمبر أو ديسمبر بحد أقصى.

الحد الأدنى لسعر ايفون 14 برو ماكس

لم يتم الإعلان بعد عن السعر المؤكد لهذا الإصدار ولكن من المتوقع أن يكون سعر ايفون 14 برو Max هو 1200 دولار أمريكي ولكن ذلك السعر هو فقط الحد الأدنى المتوقع، ويتعين أن ينتظر كافة العملاء لحين صدور الأخبار الرسمية عن كل ما يتعلق بالنسخة الجديدة لشركة أبل أو النسخة الأخيرة من سلسلة الايفون.

إمكانيات ايفون 14 برو Max

تنوعت الأسئلة حول مواصفات الجهاز، سواء الداخلية مثل مواصفات الذاكرة الداخلية والكاميرا والمعالج، أو الشكل الخارجي، حيث يسأل المستخدمين كيف يكون شكل ايفون 14 وما الألوان المتوقع نزوله به، ومن المواصفات المتداولة بين المختصين ما يلي:

أولاً: تستطيع الحصول على العديد من الألعاب من خلال النسخة الجديدة وذلك يرجع إلى مساحة التخزين بدءً من 128 جيجا بايت، وهي أقل نسخة وحتى 1 تيرا بايت والذاكرة العشوائية المتوقع أن تكون بحجم 8 جيجا بايت.

ثانياً: تهتم شركة أبل بتقدم كل ما هو جديد ومتطور في جوالاتها متوقع أن يكون الجهاز مقاوم للغبار والمياه، وسيكون به طبقة تحمي الشاشة.

الكاميرا الخلفية متوقع أن تكون رباعية، فأما الأساسية دقتها من الممكن أن تكون بحجم 48 ميجا بيكسل وهي الخلفية وثلاثة بحجم 12 ميجا بيكسل وهي نفس حجم الكاميرا الأمامية المزدوجة والتي بها مستشعر أساسي، وتلتقط فيديو بأعلى جودة وهناك مميزات أخرى مثل إمكانية التثبيت البصري وغيرها من المميزات العديدة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.