يصنف مشروع القرية العالمية في مدينة دبي بالإمارات على أنه واحد من أبرز وأفضل المشروعات السياحية إذ أنه يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تستقطب آلاف من السياح من جميع أنحاء العالم شهريًا، وسنويًا يقصدها ما يقرب من خمسة مليون زائر، ويسأل الجميع متى تفتح القرية العالمية في دبي 2022 وما هي أهم الفعاليات التي تقام بها وكذلك هل القرية العالمية مفتوحة الآن في دبي أم لا.

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2022

هناك وقت مُحدد لاستقبال الزوار بالقرية، وهذا ما أكدت عليه سابقًا الإدارة العامة، والتي أجابت أيضًا عن متى تفتح القرية العالمية في دبي 2022 وهي في يوم 26 من شهر أكتوبر وينتهي الموسم واستقبال الزوار من كافة الدول في الأول من شهر أبريل، وأشارت إلى الأوقات المسموح فيها بالزيارة وحضور المهرجانات والفعاليات وبالتالي قضاء أجمل شتاء في الإمارات.

أوقات زيارة القرية العالمية

تبدأ القرية في استقبال الزوار في أيام الأسبوع عدا يوم الخميس والجمعة من الساعة الرابعة مساءً وينتهي العمل في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، بينما في أيام الإجازات الأسبوعية والعطلات فإنها تبدأ العمل في تمام الساعة الرابعة مساءً وينتهي العمل في تمام الساعة الواحدة صباحًا خلال أشهر الافتتاح باعتبار أنها أبرز وجهات دولية تستقبل السعوديين وغيرهم من الجنسيات.

أبرز فعاليات القرية العالمية بدبي

هل تسأل متى يبدأ الشتاء في الإمارات؟ إذ أن هناك العديد من الفعاليات المميزة التي تُقام في القرية من بينها المهرجانات والاحتفالات التي تتعلق بالأطفال بمختلف أعمارهم وهي متاحة في منطقة ألعاب الكرنفال، ومن أبرز احتفالات الأطفال هولند ويند وييل وأفريكان لاند، كما أن هناك ميامي سيرف، وهناك فعاليات عائلية تُقام أيضًا في القرية من بينها رومينج روم، وأريبيان هورسيس، بالإضافة إلى كيوبان دانس.

كما أن هناك العديد من المحلات التجارية التي تعمل على بيع المنتجات العالمية والمحلية مما يسمح بقضاء وقت مميز في التسوق وشراء الكثير من خلال القرية، إلى جانب تواجد عدد كبير من المطاعم التي تعمل على إعداد أشهى الأطعمة العربية والغربية، ومأكولات شعبية معروفة في الإمارات واهتمت المطاعم بتقديم الأطعمة الآسيوية لجميع الزوار من جميع أنحاء العالم، وهناك خلطات مميزة مأخوذة من المطابخ العالمية والمحلية أيضًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.