تقدم عروض لولو ماركت على الشاشات خصومات عديدة على كافة الأنواع، وقد اشتهر المتجر أيضًا بتوفير أحدث العروض بمناسبة فصل الصيف، كما أن الأعياد والمناسبات الوطنية نجد أن عروض لولو هايبر ماركت متعددة لتشمل كافة الإلكترونيات منها أجهزة الكمبيوتر والكاميرات وملحقاتها وتقدم العديد من الألعاب الرقمية أيضًا وأجهزة تجفيف الشعر وتصفيفه، وله العديد من الفروع سواء في المملكة العربية السعودية أو في مصر أيضًا، ويمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العروض.

جديد عروض لولو ماركت على الشاشات

أصبحت الشاشات الذكية واحدة من أهم الأشياء التي يقبل الأفراد على شرائها نظرًا لأنها تقدم خدمات ترفيهية متنوعة للمستخدمين. ومن أبرز عروض لولو ماركت على الشاشات ما يلي:

  • هناك خصم مميز على شاشة إل جي الذكية التي تدعم التفنيات الحديثة ومقاسها 55 بوصة يمكن شراها في العروص الجديدة بسعر 4449 ريال سعودي.
  • وعند شراء الشاشة ولكن بتقنيات أخرى مثل Nano cell سيكون السعر داخل العرض هو 3699 ريال سعودي.
  • أما عن الحصول على شاشة إل جي 55 بوصة سمارت التصميم السينمائي يكون السعر قيمته 5999 ريال سعودي، وهي تعمل بتقنية إتش دي أر.
  • وتشتمل عروض لولو هايبر ماركت السعودية على خصومات متنوعة على شاشات أخرى من بينها سكايوورث وهو من أنواع التليفزيونات عالية الدقة وسعره لمقاس شاشة 32 بوصة في العروض هو 499 ريال سعودي، ومتوفر شاشة تي سي إل الذكية التي تدعم نظام الأندرويد بسعر 1599 ريال سعودي.

عروض لولو هايبر الإلكترونية

متاح عروض لولو على الأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية أيضًا والتي تشمل:

  • خصومات على الأجهزة اللوحية مثل جهاز سامسونج اللوحي بشاشة 10.5 بوصة ومساحة تخزين 32 جيجا بايت باللون الفضي سعره في العروض فقط 949 ريال سعودي.
  • يتوفر من خلال المتجر عرض على أبل أيباد ميني بمساحة شاشة 10.2 بوصة بسعر 2349 ريال سعودي.

اكسسوارات الجوالات في لولو ماركت

يحتوي المتجر على مجموعة من العروض على ملحقات الجوالات الذكية أيضًا من بينها هواوي الساعة الذكية جي تي  بسعر 1099 ريال سعودي.، وهناك أيضًا أنكر باوركور شاحن متنقل متوفر باللون الأسود بسعر 279 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.