آل استفسار كيف اسجل في وظائف شركة سابك السعودية متداولاً بعد إعلان الشركة رغبتها في الاهتمام بالحياة الوظيفية وبذل جهود كبيرة لتوفير خدمات عديدة تضمن رفاهية المقبولين في الوظائف الشاغرة لديها، ولهذا تُقدم العديد من البرامج ويمكن الالتحاق بها أو التسجيل في وظائف سابك الجديدة للحصول على رواتب مجزية ومكافأة شهرية أيضًا وخبرات في أكثر من مجال.

أطلقت الشركة الكثير من الوظائف الشاغرة عبر حسابها على موقع التوظيف المعروف لينكد إن للحاصلين على شهادة البكالوريوس، على أن يكون مقر العمل في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية، وعلى من يجد به الشروط المطلوبة سرعة التقديم.

كيف اسجل في وظائف شركة سابك السعودية

قدمت الشركة العديد من الخدمات الإلكترونية وأصبحت تستقبل طلب التوظيف من خلال المنصات المتخصصة، أو عن طريق موقع الشركة الرسمي للتسهيل على الراغبين في الحصول على وظيفة جديدة تتناسب مع مؤهلاتهم التعليمية، وعن كيف اسجل في وظائف شركة سابك السعودية فهو من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع لينكد إن للوظائف.
  • زيارة رابط حساب شركة سابك الإلكتروني.
  • ثم اختيار الوظيفة التي تتناسب مع المؤهل التعليمي.
  • النقر على التقديم الآن.
  • ثم تسجيل الدخول عن طريق كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • أو يمكن التسجيل الجديد في الموقع باستخدام البيانات الشخصية ومعلومات التواصل الصحيحة.

بعد الانتهاء تحصل الشركة على وقت لمراجعة جميع طلبات الالتحاق بالوظائف الجديدة واختيار المقبولين بشكل مبدئي، على أن يكون هناك مرحلة للقبول النهائي وهي عقب اجتياز المقابلة الشخصية.

القبول في وظائف شركة سابك الجديدة

أكدت الشركة على حاجتها إلى مهندس رئيسي، سلامة العمليات وذلك للحاصلين على بكالوريوس في الهندسة، خصوصا تخصص الهندسة الكيميائية على ألا تكون سنوات الخبرة أقل من ثماني سنوات، وخمس سنوات خبرة في مجال سلامة العمليات.

ويمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة للتعرف على وسائل التواصل وذلك للاستعلام عن المزيد من التفاصيل، سواء عن الأوراق المطلوبة للتقديم أو معرفة متى ينتهي التسجيل في الوظائف الشاغرة، لتبدأ أعمال الفرز واختيار الكفاءات والكوادر البشرية الأفضل لدى سابك في السعودية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 7 =