تعلن شركة سدافكو وهي واحدة من أهم الشركات السعوديات المتخصصة في مجال منتجات الألبان والأغذية عن وظائف شاغرة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع لينكد إن للوظائف في المملكة للحاصلين على شهادات لا تقل عن الدبلوم في العديد من التخصصات، ويمكن التقديم على وظائف شركة سدافكو لمن يمتلك الخبرات المطلوبة كما يمكن الاستعلام عن شروط الوظائف المُعلن عنها حديثاً عن طريق الموقع.

ويبدأ استقبال طلبات التوظيف بالشركة من يوم 11 من أكتوبر 2022 الجاري على أن يكون مقر العمل في مدينة جدة، كما يمكن الاستعلام عن رواتب موظفين شركة سدافكو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو عند عقد مقابلة شخصية بعد الموافقة المبدئية على طلبك.

التقديم على وظائف شركة سدافكو

أولى المؤهلات التعليمية المطلوبة من أجل التقديم على وظائف شركة سدافكو هي بكالوريوس في الهندسة، وذلك في عدد كبير من التخصصات ولكن على رأسها تخصص الألبان أو الكهربائية والهندسة الصناعية والميكانيكية، وإذا كان المتقدم حاصلًا على درجة الماجستير فيمكنه التقديم على وظائف إدارة سلسلة التوريد أو إدارة الأعمال.

أما الحد الأدنى لعدد سنوات الخبرة المطلوبة للموافقة على التسجيل في وظائف الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية، فهي تبدأ من ثماني سنوات وحتى عشر سنوات في مجالات ذات صلة.

شروط القبول في وظائف سدافكو

أما عن معايير القبول التي تأخذها الشركة في عين الاعتبار عند النظر في طلبات الموظفين الجُدد فهي كما يلي:

  • إجادة استخدام برنامج مايكروسوفت أوفيس.
  • إمكانية التعامل مع أدوات تخطيط موارد المؤسسات ERP.
  • والخبرة في التعامل مع المشتريات الإلكترونية.
  • شرط القدرة على كتابة وتحدث اللغة الإنجليزية.
  • إمكانية العمل مع الآخرين في جماعة.

كيف التسجيل في وظائف شركة سدافكو

أما عن آلية التسجيل في الوظائف الشاغرة لدى الشركة والمعلن عنها حالياً، فإنها تكون من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع لينكد إن للتوظيف.
  • بعد زيارة رابط حساب سدافكو على الموقع اطلع على الشروط والأحكام.

ينبغي أيضاً الاطلاع على جميع الوظائف والمؤهلات المطلوبة، وبعد ذلك تبدأ إجراءات التقديم على أحد الوظائف المتاحة وعقب الانتهاء يمكن إرسال الطلب، ويستطيع الأفراد الدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني وزيارة بوابة التوظيف لمزيد من التفاصيل.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 1 =