أصبح التسجيل في وظائف مجلس الضمان الصحي متاح خلال الفترة الحالية، وذلك بعد إعلان الهيئة حاجتها إلى عدد من الموظفين في مختلف التخصصات، وذلك للعمل في مدينة الرياض وجاء الإعلان عبر موقع التوظيف الإلكتروني لينكد إن فيمكن تسجيل الدخول للتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات، خصوصا عن شروط القبول في مجلس الضمان الصحي الوظائف الجديدة.

وكشفت الجهة عن حاجتها إلى مسميات وظيفية مختلفة من بينها مسؤول إدارة الرعاية للحاصلين على درجة البكالوريوس في العديد من التخصصات، وكذلك قائد فريق الرقابة المالية، ولقبول الطلب لا بد من الوصول إلى مستوى خبرة مُعين والحصول على مؤهل دراسي يتناسب مع طبيعة الوظيفة الشاغرة.

كيف التسجيل في وظائف مجلس الضمان الصحي؟

اعتبارًا من يوم 11 من أكتوبر الجاري يمكن التسجيل في وظائف مجلس الضمان الصحي، وذلك من خلال الدخول إلى حساب موقع لينكد إن وكتابة معلومات تسجيل الدخول مثل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، والاطلاع بعناية على الشروط المطلوبة والمؤهل الدراسي وطبيعة العمل أيضًا.

الخبرات المطلوبة لوظائف مجلس الضمان الصحي

إذا كان التقديم خاص بمسؤول إدارة الرعاية فمن الأفضل التقديم لحملة البكالوريوس في الطب أو إدارة المستشفيات، على أن تُعطى الأولوية لمن حصل على شهادة في التأمين أو التأمين المعتمد CIE، ويقبل الطلب من أصحاب الخبرات حتى ثلاث سنوات أو من لديه خبرة سابقة في قطاع التأمين، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية في التحدث والكتابة بحد أدنى درجة متوسطة.

شروط القبول في وظيفة قائد فريق الرقابة المالية

يُفضل لهذه الوظيفة الحاصلين على درجة البكالوريوس في مجال الإدارة المالية أو المجالات المتعلقة به، وإصدار شهادة محترف ائتمان دولي معتمد أو الشهادات المعادلة، وخبرات تبدأ من ستة سنوات، كما يفضل الخبرة في مجال الرقابة المالية أو خبرة المتقدمين سابقاً في أحد الوظائف بالقطاع الحكومي.

كما يتعين أن يكون المتقدمين على وعي كاف بمعايير التقارير المالية الدولية وإجادة اللغة الإنجليزية سواء الكتابة أو من خلال التحدث، ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن المهارات المطلوبة من خلال موقع التقديم على الوظائف.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 3 =