تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة من الفوز باستضافة المؤتمر البريدي العالمي الثامن والعشرين 2025″ في إمارة دبي، وذلك بعد خوض منافسة دولية شديدة القوة بين عدد من الدول التي كانت تريد استضافة المؤتمر، وهو ما يعد إنجازًا جديد يضاف إلى سجل إنجازات الدولة الإماراتية.

نقطة انطلاق

جاء هذا الفوز من خلال مشاركة وفد الإمارات العربية المتحدة في الدورة السابعة والعشرين من “مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي” الذي تستضيفه مدينة أبيدجان، في كوت ديفوار، وبدأت أعماله في 9 من أغسطس الجاري وتستمر حتى 27 من نفس الشهر.

وأكّد الوفد على استعداد دولة الإمارات التام لتنظيم المؤتمر وإنجاحه بشكل لافت، وذلك لما تملكه الإمارات من مقومات تنافسية عالمية رفيعة المستوى، والتي يأتي على رأسها البنية التحتية عالية المستوى وحديثة التطور والخدمات فائقة التميز.

استضافة مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي 2025

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “مجموعة بريد الإمارات”، رئيس وفد الإمارات المشارك في فعاليات مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي 2021 في أبيدجان، محمد الأشرم، إن استضافة دولتنا الحبيبة للمؤتمر في دورته الـ 28 التي تقام في عام 2025، يمثل نقطة انطلاق عظيمة الأهمية للقطاع البريدي واللوجيستي الإماراتي، كما أنها تؤكد على المكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على المستوى العالمي، لافتًا إلى أن هذا الحدث له أهمية خاصة في ما تشهده الإمارات من مسيرة حضارية عظيمة ونهضة غير مسبوقة.

دعم مشاريع التنمية

وأضاف الأشرم، تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة كونها إحدى الدول الأعضاء المؤسسة لـ “الاتحاد البريدي العالمي”، دعم كافة الجهود الفاعلة والتي يتم بذلها من كافة الأطراف، إضافة إلى مساهمتها المؤثرة في وضع سياسات تدعم وتعزز خطط ومشاريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة الثامنة والعشرين من المؤتمر البريدي العالمي التي سوف تنظمها الإمارات العربية المتحدة في عام 2025، سوف تستقطب مشاركة عالمية عالية المستوى من ممثلي العديد من الحكومات من كافة أنحاء العالم، ومشاركة واسعة من قادة ورموز القطاع البريدي من الدول الأعضاء في الاتحاد البريدي العالمي، كما سيشارك في المؤتمر القادم العديد من المنظمات الهيئات الدولية والإقليمية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 19 =

DMCA.com Protection Status