كيف التوظيف في مستشفى الملك فيصل التخصصي التي تعتبر واحدة من أهم الجهات الطبية في المملكة العربية السعودية، وبين حين وآخر تُعلن عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة وتدعو الحاصلين على شهادات تعليمية مختلفة إلى التقديم عليها، ولكنها تقبل فقط ذوي المهارات العالية للمشاركة في تقديم خدمات بجودة عالية إلى المستفيدين.

ويمكن التقديم على وظائف مستشفى الملك فيصل إلكترونياً من خلال بوابة التوظيف التي قامت بطرح كافة الشروط والأحكام المطلوبة لقبول الأفراد المتقدمين، ودعت إلى ضرورة التعرف على إجراءات المقابلة الشخصية أولاً، والتي تختلف بناءً على طبيعة ونوع الوظيفة التي تم الترشح لها في العديد من الفروع داخل المملكة السعودية.

آلية التوظيف في مستشفى الملك فيصل التخصصي

هناك العديد من الوظائف الشاغرة المتاحة لدى المستشفى خلال الفترة الحالية، ومن بينها محلل إدارة قواعد البيانات واستشاري طب الأطفال التنموي، كما يمكن التسجيل في وظائف استشاري مساعد التخدير في مدينة الرياض أو استشاري مساعد أمراض ادلم، وزراعة الخلايا الجذعية والعلاج الخلوي.

وللتعرف على كيف اتوظف في مستشفى الملك فيصل التخصصي والاستعلام عن آخر موعد للتقديم أيضا، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع مستشفى الملك فيصل الرابط الرسمي (https://www.kfshrc.edu.sa/).
  2. ثم اختيار الوظيفة التي تتناسب مع المؤهل الدراسي.
  3. بعد النقر عليها تستطيع الاطلاع على المهارات المطلوبة أو عدد سنوات الخبرة.
  4. النقر على خيار التقديم على الوظيفة الآن.
  5. ثم تسجيل الدخول لرفع أوراقك الثبوتية وأيضًا تقديم البيانات اللازمة.
وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي
التوظيف في مستشفى الملك فيصل

آلية القبول في وظائف مستشفى الملك فيصل

لتحقيق أهداف ورؤية المستشفى تقوم الجهة باختيار المؤهلات العالية وأصحاب المهارات أيضا وقبل القبول النهائي يتم عقد مقابلة شخصية أولية مع المقبولين أو المتقدمين بطلبات التوظيف وقد يكون هناك مقابلة شخصية ثانية تُعقد من خلال الهاتف أو خدمات الاتصال المرئي عبر البرامج الذكية.

وبعد التقييم والانتهاء من المرحلة السابقة ستحصل على القرار النهائي للقبول وإبداء الموافقة على التوظيف في مستشفى الملك فيصل أو الرفض كما يلزم انتظار الإعلان عن النتائج، وخلال هذا المرحلة يتعين تقديم العرض الوظيفي والأوراق الرسمية المطلوبة للتعيين أيضا، علاوة على أن المدة المستغرقة في هذه المرحلة قد تصل إلى شهر ونصف.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =