حصل مصرف المصرف الإسلامي على جائزة أفضل مصرف إسلامي في دولة قطر ودول العالم العربي، وتم الإعلان عن فوز المصرف خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي للعام 2022، الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وقد أكد فوز المصرف بتلك الجائزة على دوره الريادي وتقديراً لما يبذله من جهد في القطاع المصرفي الإسلامي في قطر.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، باسل جمال، يواصل المصرف حصد الجوائز ذات الطابع العالمي والمرموقة والتي تجعله في حالة دائمة من الرغبة لتحقيق إنجازات أكثر، وتقديم تجربة مصرفية مميزة تتسم بالمرونة والسلاسة لكافة العملاء، وتصميمات عصرية ومنتجات مبتكرة تعتمد على الشريعة الإسلامية وتتوافق معها.

أسباب الحصول على جائزة أفضل مصرف إسلامي

وأشار إلى أن هذه الجائزة بمثابة شهادة دولية جديدة على نجاح النهج الذي يتبناه المصرف واستراتيجية أعماله الناجحة، وتركيزه المستمر على الاستثمار في التكنولوجيا، بالإضافة إلى أنها شهادة مستحقة نتيجة ما يبذله من جهود جبارة لتنظيم وإعادة تشكيل المشهد المصرفي الإسلامي داخل دولة قطر وخارجها.

سعي لتعزيز الريادة

وقال مصدر، تم تكريم المصرف وإعلان فوزه بهذه الجائزة تقديرًا للدور الكبير الذي لعبه ومازال، وإسهاماته الإستراتيجية لنمو التعاملات البنكية الإسلامية في قطر، وتلبيته لاحتياجات العملاء التي تشهد تزايدا ملحوظا، وذلك عن طريق تقديمه العديد من الحلول المصرفية المبتكرة والمنتجات والخدمات المصرفية، التي تتميز بأنها الأفضل بالإضافة إلى توافقها مع الشريعة الإسلامية.

وأضاف المصدر، أن مكانة المصرف ترسخت من كونه بات مؤسسة مصرفية حديثة و قوية تركز بشكل كبير للغاية على كافة العملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المصرفية وما يملكه المصرف من خبرة طويلة في المصرفية الإسلامية، فضلاً عما يقدمه من دعم من أجل تعزيز الشمول المالي في دولة قطر، إضافة إلى سعيه الدائم إلى تعزيز ريادته وترسيخ مكانته من خلال توسعه وتغطيته لكل قطاعات الأسواق المالية.

تجدر الإشارة أن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ينظم بشكل سنوي حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي، للاحتفاء بما حققته البنوك والمؤسسات المالية من إنجازات لاسيما في الابتكار والتميز، وأقيم حفل هذا العام في العاصمة التركية إسطنبول.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + سبعة عشر =