أعلنت المؤسسة العامة للري عن توافر مجموعة وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بالإحساء، وذلك للالتحاق بأحد التخصصات المتاحة من بينها الإدارية والهندسية، وغيرها وقد حددت المهارات المطلوبة لقبول طلب المواطنين الراغبين في التسجيل في وظائف شاغرة بالمؤسسة العامة للري كما بينت ما هي التخصصات المطلوبة أيضا وظيفة رئيس وحدة الاستثمار على سبيل المثال.

كما أن وظيفة مدير مركز تطوير أساليب الري واحدة من أهم الوظائف التي تحتاج إلى العديد من المهارات، إلى جانب رئيس وحدة الإحصاء وتطوير تقنيات الري، وعند التعرف على الشروط المطلوبة يمكن إرسال الطلب إلى المؤسسة المصنفة على أنها من أهم الجهات الحكومية المستحدثة.

إعلان وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

تقوم المؤسسة بالعديد من الأعمال من بينها أعمال الإدارة والتشغيل والصيانة في مجال الري، ويمكن التقديم على وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بالمؤسسة العامة للري من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط بوابة التوظيف الإلكترونية (https://sio.gov.sa/).
  2. ثم اختيار أحد الوظائف المتوفرة في الموقع.
  3. النقر على خيار التقديم الآن ضمن خيارات التسجيل في وظائف المؤسسة العامة للري المتاحة.
  4. على المتقدم إدخال بيانات المؤهل التعليمي والاسم وكيفية التواصل.
  5. رفع السيرة الذاتية لسهولة مراجعة البيانات والتعرف على المهارات.

وقد بدأ المؤسسة في استقبال الطلبات من يوم 17 من شهر نوفمبر 2022، ويمكن التعرف على موعد انتهاء التسجيل في الوظائف الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني للتوظيف التابع للهيئة.

ماهي شروط القبول في وظائف مؤسسة الري

إذا كان التقديم على وظيفة مدير مركز تطوير أساليب الري فلا بد ألا تكون عدد سنوات الخبرة أقل من عشر سنوات، وحصول المتقدم على شهادة الدكتوراه في مجال الهندسة الزراعية أو أحد الفروع ذات الصلة، بينما في حال التسجيل على وظيفة رئيس وحدة الإحصاء فلا بد أن تكون الدرجة التعليمية لا تقل عن البكالوريوس أو الماجستير في التخصص، وسنوات خبرة لا تقل عن أربع سنوات.

بينما في حال الحصول على وظيفة رئيس وحدة تطوير تقنيات الري فلا بد من حصل المتقدم على شهادة بكالوريوس في مجال هندسة زراعية وخبرات متراكمة لا تقل عن أربع سنوات، وهي نفس سنوات الخبرة المطلوبة للتقديم على رئيس وحدة الاستثمار، ولكن يشترط حصول المتقدم على شهادة في إدارة الأعمال العامة أو المالية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =