تابعنا على التليجرام

جامعة الأميرة نورة تطرح شروط المكافأة الجامعية

أفادت جامعة الأميرة نورة، الإعلان عن تقديم مكافأة مالية شهرية إلى الطالبات ممن التحقن بأحد الكليات الموجودة في الجامعة، وحددت شروط المكافأة الجامعية من أجل حصول الطالبات المستحقات فقط على المنحة الشهرية المقدمة عن طريق عمادة القبول والتسجيل والتي تعد واحدة من أفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية، وما يخص كم مكافأة جامعة الأميرة نورة دبلوم أو دراسات عليا بالإضافة إلى متى تتوقف المكافأة الجامعية أو الشروط المحددة لذلك.

شروط المكافأة الجامعية جامعة الأميرة نورة

وضعت الجامعة العديد من الشروط لكي تمنح الطالبات قيمة المكافأة الشهرية أو المنحة التي توفرها لهم بمجرد الالتحاق والانتظام في الدراسة، وأما شروط المكافأة الجامعية جامعة الأميرة نورة فهي كما يلي:

  • أن تكون الطالبة حاصلة على الجنسية السعودية أو جنسية الأم سعودية أو أيضًا أن تكون الطالبة نفسها أم لمواطن حامل للجنسية.
  • ضرورة الانتظام الدراسي وحضور الساعات خلال الفصل الدراسي.
  • ألا يكون معدل الطالبة التراكمي أقل من 2.
  • تحصل الطالبة على قيمة المكافأة خلال فترة البرنامج الدراسي بالجامعة فقط.

وإذا كانت الطالبة حاصلة على منحة رسمية من أي دولة خارج المملكة، فإنها تحصل على قيمة المكافأة بناءً على تخصصها مثل مكافأة الكلية التقنية.

آلية صرف المكافأة الجامعية

بعد أن تتعرف الطالبة على متى تنقطع المكافأة الجامعية الأميرة نورة في المملكة، فإنها تستطيع الاستعلام عن كيفية صرف المكافأة الجامعية أيضا والتي حددتها الجامعة، فمع حلول يوم 26 وحتى يوم 28 في الشهر الميلادي تبدأ الجامعة في الإيداع بالحساب البنكي، ويمكن للطالبات استخدام أجهزة الصراف الآلي لسحب قيمة المكافأة المستحقة بناءً على تخصصها.

جامعة الأميرة نورة طريقة التواصل

يمكن التواصل مع جامعة نورة للاستعلام عن موعد صرف المكافأة الجامعية أو المنحة الشهرية من خلال رقم الهاتف 0118243722 وتبدأ ساعات العمل من الساعة الثامنة صباحًا وتنتهي رسميًا في تمام الساعة الثانية ظهرا، كما أن هنالك إمكانية استخدام عنوان البريد الإلكتروني لإرسال أي استفسارات أو أسئلة حول نظام الدراسة أو ما يخص المنح بكافة أنواعها عبر العنوان ([email protected])، وذلك على مدار اليوم والساعة.