تندرج مناسبة حجز تذاكر ونترلاند الكويت ضمن دليل الفعاليات التي تقام في الدولة ويشارك فيها المواطنين والمقيمين، ويمكن الحضور من خلال حديثة الشعب حيث المساحات الواسعة والمناخ المناسب للأسر، ويمكن الحجز الإلكتروني لتذاكر “ونترلاند الكويت” إلكترونيا للحضور، ولكن يتعين سداد قيمة الرسوم المطلوبة للحصول على التذكرة وذلك يُحدد بناءً على نوعها، أو على حسب الفئة العمرية.

وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها مثل المشاركة في الألعاب والفعاليات التي انطلقت من يوم 11 من شهر ديسمبر 2022، ومنذ ذلك الوقت ويقبل الأفراد إلى المشاركة والاستمتاع بأجواء المرح والسعادة لأنها من أبرز المناسبات العائلية.

كيف حجز تذاكر ونترلاند الكويت

ينبغي على الزوار استخدام طريقة حجز تذاكر ونترلاند الكويت الإلكترونية للحصول على التذاكر مهما كان عددها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى ونتر لاند الكويت حجز عبر الرابط الرسمي (https://winterland.kw/ar/login).
  • ثم النقر على تبويب الحجز الآن واختيار تبويب التسجيل.
  • على المواطنين كتابة المعلومات المطلوبة مثل الاسم الأول والأخير ورقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.
  • ثم كتابة كلمة المرور والنقر على الموافقة على الشروط والأحكام يعقبها اختيار تبويب إنشاء.
  • ستحصل على كود التفعيل من خلال عنوان البريد الإلكتروني.
  • بعد تفعيل الحساب انقر على خيار تسجيل الدخول، تالياً أكتب البيانات المطلوبة واختر كم عدد التذاكر التي تريد شرائها.
  • اختيار الطريقة المناسبة للدفع من الموقع بعدها كتابة المعلومات المطلوبة والتي تتعلق ببطاقتك الائتمانية المستخدمة في السداد.

ولقبول طلب الحجز يلزم النقر على متابعة بعد التأكد من صحة بيانات سداد قيمة التذاكر وبعد الانتهاء يمكن طباعة التذكرة، أو الإشعار من خلال الموقع لاستخدامه في الدخول وتقديمه إلى المختصين.

بكم سعر تذاكر ونتر لاند الكويت 2022

حددت الجهات المنظمة أسعار تذاكر دخول ونتر لاند بالكويت، فإذا كان الطفل عمره لا يزيد عن أربع سنوات فإن دخوله سيكون مجاني، بينما في حال الفئة الأكبر من أربع سنوات فإن قيمة التذكرة ستكون خمسة دينار كويتي، ويمكن الحصول على عدد عشر تذاكر لكل شخص.

سعر تذاكر ونترلاند الكويت
طريقة حجز تذاكر ونترلاند الكويت

ومن خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز، يمكن شراء رصيد النقاط للألعاب التي تريد الاستمتاع بها والمشاركة من خلالها أيضا، حسب ما أفاد به الرابط الرسمي.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status