أطلقت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين آلية التسجيل في دورات تقييم 2023 وذلك في العديد من المجالات، وعلى رأسها تقييم أضرار المركبات، وكيفية تقييم العقارات في المملكة العربية السعودية وكذلك المنشأة الاقتصادية والأدوات والمعدات التي يتم نقلها، لافتةً إلى تقديم أكثر من 200 دورة تدريبية على مدار العام بهدف خدمة أكثر من ثلاث آلاف متدرب سواء عن طريق الحضور إلى المراكز المعتمدة أو عن بعد.

ويمكن اختيار أحد الدورات المتوفرة عن طريق الرابط الإلكتروني لبوابة قيمة الإلكترونية، فيمكن الحصول من خلالها على أبرز الشروط المطلوبة للحضور والقبول في كافة برامج التدريب المعتمدة، ويمكن لأعضاء الهيئة المسجلين في وقت سابق تسجيل الدخول للاستعلام عن دورات 2023.

رابط التسجيل في دورات تقييم 2023

أكدت تقييم على سعيها المستمر لإطلاق دورات تدريبية متطورة بحيث تتمكن من تعزيز مستوى الوعي والكفاءة لجميع المتقدمين، ومساعدتهم في تزويد معارفهم وتحسين مهاراتهم في العديد من المجالات، وبالتالي يصبحوا قادرين على أداء المهام المنسوبة إليهم بصورة أكثر فاعلية من أي وقت سابق، بناءً على معايير الجودة العالمية والمناهج المعتمدة على المستوى المحلي والدولي وفق التخصصات المتاحة لدى البوابة.

التسجيل في دورات تقييم
رابط التسجيل في دورات تقييم

وفتحت المنصة باب التسجيل في دورات تقييم 2023 للمزيد من المواطنين باعتبار أن مهنة التقييم تعتبر من أهم المهن المطلوبة في سوق العمل، فمن يريد الحصول على وظيفة مرموقة محليًا أو عالميًا يمكنه الحصول على الدورات التدريبية والتقديم من خلال الولوج إلى رابط بوابة قيمة (https://qima.taqeem.sa/valuer/login).

الدورات التدريبية في تقييم

أشارت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين أن هناك أهمية كبيرة لمهنة التقييم تكمن في حفظ حقوق المواطنين والوصول إلى أعلى معايير العدالة، ذلك عن طريق الخدمات المهنية والتقارير التي يتم إعدادها بشفافية وكفاءة عالية الجود، وتوفر الأكاديمية العديد من المدربين سواء من حاملي الجنسية السعودية أو الدوليين، وتقدم شهادات معتمدة للخريجين أو من قام بإنهاء الدورات.

وتعطي الهيئة الأحقية للعاملين في المؤسسات الحكومية والخاصة للحصول على التدريب وتصدر لهم شهادات معتمدة بعد استكمال المسار، ويساهم ذلك في تطوير مهاراتهم خلال فترة قياسية، ويمكن الالتحاق بالبرامج من خلال فروع التقييم المنتشرة في كافة الأنحاء بالدولة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status