أعلنت شرطة أبوظبي عن تدشين حزمة من الخدمات الإلكترونية للتسهيل على المتعاملين، من بينها إطلاق توصيل لوحات المركبات الخفيفة والثقيلة في عموم أنحاء الدولة، وذلك بالاعتماد على شركات الشحن والتوصيل في الإمارات العربية المتحدة، ولن يحتاج المتعامل أن يزور أي مركز للخدمة تابع للجهة ولكن يستفاد من الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية أو الرقمية.

فيمكن تقديم طلب الحصول على لوحات المركبات من خلال تم بعد تسجيل الدخول واتباع كافة الخطوات المطلوبة وسداد قيمة الرسوم أيضًا، وتتولى الشرطة مهمة مراجعة الطلب ثم التواصل مع المواطنين للتعرف على أقرب نقطة يمكن استلام اللوحات من خلالها وما هو الوقت المناسب أيضًا ويغرها من التفاصيل.

توصيل لوحات المركبات الخفيفة والثقيلة

عقب تحديد مكان توصيل لوحات المركبات الخفيفة والثقيلة أو الدرجات يحصل المستفيد على خدمة تحديث البيانات إلكترونيًا، بعد تسجيل الدخول إلى القنوات الرقمية والوصول إلى النظام المروري في الإمارات.

ومن ناحيته، أعلن رئيس مديرية تراخيص السائقين بالدولة، العميد/ محمد البريك العامري، على حرص الإدارة المستمر على الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن شرطة أبوظبي أو الجهات التابعة لها، نظرًا لسعيها المستمر لتحقيق السعادة والراحة والأمان لجميع الأفراد في الدولة، ضمن خططها الاستراتيجية لتحقيق الإيجابيات ورضاء العملاء من كل مكان.

وأشار، إلى أن المديرية تعمل على قدم وساق بناءً على المنهجيات واللوائح التنظيمية في الإمارات للارتقاء بمستوى كافة الخدمات سواء من خلال المراكز المختصة أو عن طريق الخدمات الإلكترونية، كي تنل الخدمات الشرطية القبول لدى المستفيدين.

خدمات مديرية ترخيص السائقين والآليات

أكد العامري، على اهتمام المديرية الدائم بتقديم مساعدات مختلفة تلبي احتياجات المتعاملين، ويظهر ذلك من خلال تقديم خدمات إلكترونية وذكية تواكب تطلعات القيادة الرشيدة في الإمارات، وتواكب التقنيات التكنولوجية الحديثة، وتعمل على تبسيط الإجراءات والشروط المطلوبة للحصول على تلك الخدمات لضمان تعزيز مستوى جودة الحياة بما يتماشى مع استراتيجية حكومة أبوظبي، وتستمر في تقديم خدمات مبتكرة إلى جميع الأفراد القاطنين بها كي تستطيع الوصول إلى أقرب مكان يعيشون فيه وبالتالي تحقق لهم الرفاهية التي يتطلعون إليها.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status