تعتمد دولة الإمارات العربية المتحدة على العديد من العملات الأجنبية للاستيراد والتصدير، لهذا يهتم رواد الأعمال بالتعرف على سعر الدولار في الإمارات اليوم أو أسعار العملات الأجنبية مقابل الدرهم وهي العملة المحلية، وقد شهدت الساعات القليلة المقبلة تراجع في سعر العملة بناءً على التقارير التي يصدرها المصرف المركزي في الدولة.

وخلال التعاملات الصباحية يمكن التعرف على متوسط الأسعار، كما يمكن الاستعانة بالتقارير التي تقدمها البنوك المحلية للتعرف على سعر الدرهم الإماراتي اليوم وما هي قيمة أسعار العملات المختلفة أيضًا نظرًا لتأثيرها على المعاملات التجارية وخصوصًا التي تعتمد على العملة أي بالخارج في الدول الأجنبية.

تقرير سعر الدولار في الإمارات

يصدر المصرف المركزي تفاصيل سعر الدولار في الإمارات وخلال التعاملات الصباحية وصل سعر الشراء إلى 3.67 درهم إماراتي وبهذا يشهد استقرار عكس بعض العملات الأخرى، ولكن ذلك له تأثير إيجابي على النمو الاقتصادي واستقرار أسعار الذهب في الإمارات أيضًا.

بكم أسعار العملات الأجنبية مقابل الدرهم الإماراتي؟

وتوجد العديد من العملات الأجنبية المستخدمة في الشراء إلكترونيًا أو تستخدمها الشركات والمؤسسات المحلية لاستيراد البضائع أو تصديرها، فأما عن اليورو مقابل الدرهم الإماراتي فقد وصل سعره إلى 3.89 درهم، بينما الجنية الإسترليني أمام العملة المحلية في الإمارات فإن سعره بلغ 4.42 درهم، ومن بين العملات التي تقترب من تلك الأسعار هي الفرنك السويسري الذي يبلغ سعره أمام عملة الدولة 3.93 درهم.

أما عن عملة اليابان وهي الين فإن سعرها في البنوك الإماراتية خلال التداولات الصباحية وصل إلى 0.0277، بينما اليوان وهي العملة الصينية فإن سعرها مقابل الدرهم الإماراتي وصل إلى 0.525 درهم.

تداول الدولار مقابل العملات العربية

وهناك العديد من العملات العربية التي شهدت تأثر كبير أمام العملة الأمريكية خلال الفترة القليلة الماضية حيث يرجع ذلك إلى الأوضاع الاقتصادية، فيظهر ذلك من خلال العملة المصرية الجنيه، والذي بلغ سعره أمام الدولار 24.74 خلال الأسبوع الماضي.

أما عن الدولة القطرية فإن الدولار وصل فيها إلى 3.64 ريال، فيما جاءت الليرة السورية أمام الدولار بسعر 2512 ليرة، ويمكن متابعة الأسعار من خلال البنوك المحلية أو العالمية على مدار اليوم والساعة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status