أكدت وزارة الصحة على إمكانية الحصول على رابط التسجيل في منصة وصفتي للأطباء في المملكة العربية السعودية إلكترونياً، وذلك لسهولة الوصول إلى الخدمات التي توفرها المنصة لجميع المستفيدين، كما يمكن التعرف على أهم المراكز الطبية التي تتعاون مع الصيدليات في الدولة وكيف تم ربطها كذلك مع المستشفيات وغيرها من الخدمات الطبية.

وأشارت الوزارة، على أن المنصة تعتبر هي الأفضل في المجال الطبي خلال الفترة الأخيرة وبالتزامن مع انطلاق سياسة التحول الرقمي، ويمكن الحصول على حساب مستفيد من منصة وصفتي للمواطنين من السعوديين أو المقيمين أيضًا ولكن لا بد من التعرف على شروط التقديم على منصة وصفتي للأطباء.

التسجيل في منصة وصفتي للأطباء

رابط وصفتي دخول المستخدمين يوفر لك إمكانية الحصول على العديد من المعلومات الطبية وفرصة أخرى للوصول إلى أنواع مختلفة من الأدوية واستلامها مجانًا، كما يمكن التسجيل في منصة وصفتي للأطباء من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط وزارة الصحة في السعودية أولًا.
  • تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أكتب كود التحقق.
  • النقر على خيار التسجيل واختيار المنصة ثم إدخال المعلومات المطلوبة لتمكينك من النجاح في عملية التقديم.

ومن خلال خيار الخدمات الإلكترونية المتوفر لدى المنصة يمكن بسهولة الوصول إلى أسماء الصيدليات المعتمدة لدى وصفتي للحصول على الدواء.

شروط القبول في منصة وصفتي

أما عن الشروط المطلوبة لقبولك في المنصة فهي تتمثل في حصول المستفيد على حساب لدى منصة أبشر بالإضافة إلى تسجيلك لدى وزارة الصحة وتطبيق ANAH ويشترط إصدار ترخيص ممارس مهنة من خلال الهيئة المختصة وأن يكون هذا الترخيص ساري المدة.

هاتف خدمة عملاء وصفتي المجاني

وحرصت الوزارة على تقديم رقم مجاني موحد لوصفتي يمكن استخدامه من خلال المقيم والمواطن وذلك عبر 920000932 على مدار اليوم والساعة كما يستطيع المستفيد أن يُقدم الشكاوى والاستفسارات والمقترحات من خلال هذا الرقم والتعرف على آلية الوصول لخدمة تعويض النفقات الطبية في حال كان المستفيد من أصحاب الأمراض المزمنة وما هي طريقة استخدام خدمة الرسائل النصية المتاحة لدى المنصة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status