كشفت العديد من المصادر عن توقعات مواصفات سامسونج Galaxy S23 قبل نزوله إلى الأسواق العربية أو العالمية، وقد اعتادت شركة سامسونج على طرح الكثير من الهواتف المميزة كي تواكب بها تطلعات العصر وترضي عملائها في كل مكان بعد أن تمكنت من بناء قاعدة من العملاء من كافة دول العالم سواء أجنبية أو عربية وخليجية أيضًا، وتؤكد بعض الأخبار أن الهاتف سيكون متاح في الأسواق خلال شهر فبراير القادم.

ولا يستطيع أحد توقع قيمة السعر بالتأكيد، ولكن الأسعار المطروحة هي تقريبية بالنظر إلى النسخة السابقة التي وفرتها الشركة وحققت نجاح كبير في محيط الوطن العربي والدول الأجنبية وخصوصًا في المملكة العربية السعودية.

توقعات مواصفات سامسونج Galaxy S23

هناك توقعات عديدة تؤكد على أن مواصفات سامسونج Galaxy S23 ستكون قياسية بالمقارنة مع الجوالات المتعددة المتوفرة في السوق خلال الفترة الحالية، أما عن الألوان المتوقعة للجوال فهي اللون الوردي والذهبي الفاتح والذهبي الوردي أيضًا بالإضافة إلى اللون الأخضر.

ومتوقع أن ينزل الجوال إلى الأسواق مع طبقة حماية للشاشة بجودة عالية، ويقاوم الماء والغبار بسبب اعتماده على التقنيات الحديثة في التصنيع، بالإضافة إلى ذلك قد يكون هناك ثلاثة إصدارات من هذا الجوال، فالأولى متوقع أن تكون بذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي ثمانية جيجا رام، أما النسخة الثانية فهي 256 جيجا بايت، والنسخة الثالثة والأخيرة أو الأعلى فإنها متوقع أن تكون 512 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي ستصل في هذه الحالة إلى 12 جيجا رام.

مواصفات سامسونج Galaxy S23

توقع مواصفات هواتف سامسونج Galaxy S23

ومن المتوقع أن تقوم الشركة باستخدام نوع جديد من المعالج بحيث تلبي رغبات العملاء، وخصوصًا المعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 SoC ولكن لا يوجد إلى الآن أخبار مؤكدة بهذا الشأن، بينما هناك توقعات أخرى تؤكد على وجود بصمة الموجات الفوق الصوتية في الجوال، كي تنافس الشركة بها العديد من الشركات الأخرى من بينها شركة أبل العالمية التي قامت بطرح ايفون 14 برو ماكس خلال الأشهر القليلة الماضية.

شاشة جالاكسي S23

حسب التوقعات فإنه من المحتمل أن ينزل هاتف سامسونج جالكسي اس 23 إلى الأسواق بنفس سطوح النسخة الماضية التي وفرتها الشركة خلال السنة الماضية، كما أن الجوال قد يدعم تقنية الاتصال من خلال الأقمار الصناعية.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status