تويوتا كامري 2023 واحدة من السيارات المتميزة التي تستخدم تقنيات حديثة لتحقيق أداء عالي الكفاءة بالإضافة إلى الأنظمة المتطورة والتصميم العصري، وقد اعتادت شركة تويوتا على أن تقدم نسخ مميزة من السيارات، ويمكن شرائها في الوطن العربي من خلال الوكلاء والموزعين وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، ويوجد بهذه السيارة أنظمة للحماية متعددة.

إذ أن تلك الأنظمة تساعد السائقين ومن بينها الأنظمة التي تثبت السرعات، والحساسات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى نظام آلي يستخدم في قفل الأبواب، وتستطيع فتح السيارة من خلال استخدام الريموت ويوجد بها خاصة تستخدم في التوقف المؤقت.

مواصفات تويوتا كامري 2023 التصميم الخارجي

تصميم تويوتا كامري 2023 من الخارج مميز وذلك يرجع إلى المصابيح الأمامية والأضواء النهارية المميزة، ويوجد أيضًا مرايا من الجنب بلون السيارة وقد اشتملت على العديد من العناصر من بينها الكاميرا الخلفية ويوجد شريط من الجوانب تم طلاءه بالكروم وذلك متوفر في الفئة العليا فقط.

ويوجد أيضًا في الفئة العالية ميزة أخرى وهي فتحة السقف الكهربائية، ومتوفر فئات عديدة بألوان متميزة من بينها اللون الأحمر والأسود والبني والأزرق ويوجد من اللون الأبيض لونين فيمكن الحصول على اللؤلؤي والناصع وهناك الرمادي.

المواصفات الداخلية لتويوتا كامري 2023

أما عن الأنظمة الداخلية للسيارة فإنها متنوعة، فهناك نظام التكييف الذي يمكن التحكم به إما يدويًا أو أوتوماتيكي، ويوجد أنظمة للدخول الذكي ومكبرات الصوت التي تصل عددها إلى ستة، ويوجد شاشة تستخدم باللمس مقاسها يصل إلى سبعة بوصة.

تويوتا كامري 2023

سعر تويوتا كامري في السعودية 2023

هناك توقع لأسعار تويوتا كامري في المعارض بالمملكة، ويختلف السعر بناءً على فئة السيارة، فعند الحصول على تويوتا كامري ال أي ستاندرد فإن السعر المتوقع أن يكون 99 ألف ريال سعودي، بينما عند شراء فئة ال أي لهذا العام فمتوقع أن يكون السعر 102 ريال سعودي شاملة لقيمة الضريبة المضافة في المعارض ولدى الوكلاء والموزعين.

أما عند الحصول على سيارة تويوتا كامري ال أي هايبرد 2023 فإن السعر المتوقع أن يكون 103 ريال سعودي، وأعلى فئة من السيارة هي كامري جراندي في 6 الجديدة ومتوقع أن يكون السعر في الأسواق السعودية 146 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status