أعلنت شركة تويوتا المتخصصة في تقديم السيارات الجديدة عن إطلاق الجيل الرابع من سياراتها وخصوصًا تويوتا يارس سيدان 2023 التي حققت مبيعات عالية في المملكة العربية السعودية وأيضًا دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكدت الشركة على أن النسخة الجديدة لها العديد من المميزات، وتنافس العديد من السيارات الأخرى حتى التي تقوم الشركة بتصنيعها مثل تويوتا كامري 2023.

وأولى المميزات في السيارة هو التصميم الخارجي الأنيق الذي يناسب فئة الشباب على وجه التحديد، كما أن بها غطاء أمامي حاد ومصابيح حديثة وتقنية رائعة في الإضاءة بوجه عام وهذا يوفر مظهر رائح لها.

تويوتا يارس سيدان 2023

على الرغم من وجود تشابه في التصميم الخارجي لسيارة تويوتا يارس سيدان 2023 مع كامري الموديل الجديد إلا أن هناك مميزات تخص فقط يارس سيدان ويظهر ذلك من خلال التصميم الجانبي المتناسق مع عجلات السيارة المصنوعة من المعدن، والأجزاء الخلفية يحتوي على عدد من المصابيح التي تتصل ببعضها البعض.

التصميم الداخلي لتويوتا يارس سيدان

تتميز السيارة بمساحتها الكبيرة من الداخلة أي المقصورة الداخلية، ويوجد أنظمة للتحكم الآلي أو الأوتوماتيكي وهناك شاشة تعمل باللمس مقاسها يصل إلى تسعة بوصة ويوجد خاصيات متعددة تعمل بنظام الأندرويد.

تويوتا يارس سيدان 2023

محرك سيارة تويوتا يارس سيدان 2023

تمتلك السيارة محرك بنزين سعته تصل إلى 1.2 لتر، وقوته قدرها حوالي 93 حصان، ويوجد بها ثلاث أوضاع مستخدمة في القيادة وذلك من خلال إصدارات السيارات الثلاثة، إلى جانب أنظمة الأمن والسلامة التي تظهر في الفرامل وغيرها.

أنظمة الأمن والسلامة في يارس سيدان

يوجد العديد من الأنظمة الخاصة بالأمان والسلامة في السيارة من بينها القفل الأوتوماتيكي للسيارة أثناء السرعة، ويوجد أيضًا نظام المساعدة الخاص بالفرامل، وتحتوي السيارة على ست وسائد هوائية وهناك أنظمة للتنبيه داخل السيارة وخصوصًا في حال المغادرة الأمامية أو قبل الاصطدام.

وتصنف السيارة على أنها واحدة من أبرز السيارات الاقتصادية وبها معدات قياسية وتتمتع بقدر عالي من الاعتمادية، وعلى الرغم من تلك المميزات إلى أن السيارة تعتبر من أبطئ أنواع السيارات في حال التسارع فقط، وقد يكون من عيوبها أيضًا مساحتها الضيقة من الخلف.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status