أعلنت شركة أوبو العالمية عن قرب نزول Oppo Reno 9 Pro إلى الأسواق وبالتحديد خلال الشهر الحالي، وهناك توقعات عديدة لسعر الجوال قبل نزوله بعد طرح كافة المواصفات الداخلية والخارجية لهذا الإصدار الجديد، ومتوقع أن يُحقق نجاح واسع ولكن داخل الأسواق الصينية الموجه لها الجوال بشكل أساسي وهناك مميزات وعيوب لهاتف اوبو رينو 9 برو.

فهو من الجوالات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وسوف يتوفر في الأسواق باللون الأسود والذهبي والوردي كما أنه يدعم الجيل الخامس من شبكات الاتصال وهذا من أبرز المميزات التي تقدمها الشركة في جوالات وخصوصًا التي صدرت خلال العامين الماضيين في الوطن العربي والخليج.

توقع مواصفات Oppo Reno 9 Pro

متوقع نزول الجوال أولًا في الأسواق الصينية ولكن لم يتم الإعلان بعد عن موعد نزوله إلى السوق السعودي أو الأسواق العربية، ولكن هناك توقعات من الخبراء عن أبرز مواصفات هذا الجوال ومن بينها:

  • متوقع أن ينزل الجوال إلى السوق بشاشة 6.7 بوصة.
  • الرامات تصل إلى 16 جيجا بايت والذاكرة الداخلية متوفر منها إصدارين الأولى مساحة 256 جيجا بايت، بينما الأخر 512 جيجا بايت.
  • الجهاز من الأجهزة التي لا تدعم الذاكرة الخارجية.
  • متوقع أيضًا أن يكون من الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل اندرويد 13.

Oppo Reno 9 Pro

كاميرا Oppo Reno 9 Pro

الجهاز متوقع أن يكون به كاميرا ثنائية من الخلف الأولى بدقة 50 ميجا بيكسل بينما الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل وبه العديد من المميزات من بينها استخدام التصوير البانورامي، والتصوير الاحترافي والوضع الليلي بالإضافة إلى إمكانية عزل الخلفية ويدعم التقاط المقاطع المرئية بالفلاش كما أن كاميرا السيلفي دقتها تصل إلى 32 ميجا بيكسل.

مواصفات اوبو رينو 9 الداخلية

قد يمتلك الجهاز بطارية بسعة 4500 مللي أمبير كما أنها تدعم الشحن السريع في غضون أربعين دقيقة بحد أقصى، حيث أن الشاحن يأتي بقوة 67 وات، والبطارية غير قابلة للإزالة وهي من نوع ليثيوم بو.

توقعات سعر أوبو رينو 9 برو

متوقع نزول الجوال بسعر لا يقل عن 490 دولار أمريكي، وعند نزوله في الأسواق السعودية عقب إعلان الشركة عن ذلك فإن الأسعار قد تبدأ من 1837 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status