أصبح الشراء من عروض اللولو هايبر ماركت في الإمارات موفر للعديد من الفئات التي تعيش في الدولة سواء أكانوا مواطنين أو وافدين، حيث اعتاد اللولو ماركت على تقديم خصومات مميزة على معظم المنتجات التي يقدمها وخصوصًا السلع الغذائية التي لا غنى عنها على الإطلاق ويمكن الاستعلام عن عروض اللولو هايبر ماركت أبوظبي أو أي إمارة أخرى من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر.

كما يمكن زيارة الفروع المنتشرة في أنحاء الإمارات للتسوق وشراء اللوازم الأساسية التي تحتاج إليها الأسرة في ضوء العروض الجديدة التي تنتهي أسبوعيًا ويقوم المتجر بتجديدها لتلبية احتياجات الجميع.

عروض اللولو هايبر ماركت في الإمارات

هذا الأسبوع متوفر العديد من الخصومات على السلع وخصوصًا المنتجات الطازجة في عروض اللولو هايبر ماركت في الإمارات وهي تشمل خصم على البطاطس المصري بسعر الكيلو جرام الواحد 1.95 درهم إماراتي، كما يمكن شراء مندرين باكستاني بسعر الكيلو الواحد 2.95 درهم، بينما سعر التفاح وصل إلى 4.95 ولكن في العروض فقط بينما التفاح الأحمر سعره بلغ 5.25 درهم.

وعند شراء البرتقال النافل سيكون سعر الكيلو جرام الواحد فقط 3.95 درهم، أما المندريين الهندي في العروض سعره يصل إلى 4.25 درهم ومتوفر خصم على البصل الهندي وأصبح سعر الكيلو 3.45 درهم إماراتي، كما يوجد جزر أسترالي سعر النصف كيلو 2.75 درهم ويوجد خصومات أخرى على اللحوم سواء أكانت المجمدة أو الطازجة لدى عروض لولو هايبر ماركت.

عروض الإلكترونيات في لولو الإمارات

يوجد صفقات متميزة على الإلكترونيات المتوفرة لدى عروض لولو ماركت في الإمارات من بينها عرض على تليفزيون إل جي بحجم الشاشة 55 بوصة، وسعرها بعد الخصم 2099 درهم، وعند شراء شاشة تي سي ال جوجل الذكي بمقاس 65 بوصة سيصبح السعر داخل العروض 1799 درهم.

عروض اللولو هايبر ماركت في الإمارات

عروض الجوالات في لولو هايبر ماركت

عند شراء جهاز شاومي ريدمي 9 سي من لولو هايبر ماركت بالإمارات سيصبح سعره بعد الخصم 468 درهم بينما في حال شراء أبل ايفون 13 بجم الذاكرة 128 جيجا بايت باللون الأسود سيصبح السعر 2799 درهم، كما يوجد هاتف شاومي بوكو بسعر 759 درهم وخصومات على الساعات الذكية أو الرياضية المتوفرة لدى الهايبر في الإمارات.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status