سعر تويوتا كامري 2023 في الإمارات ينافس العديد من السيارات المعروفة على مستوى العالم، وقد استطاعت المعارض الإماراتية أن تحصل على حق توزيع السيارة في الدولة وهي واحدة من أهم السيارات اليابانية المتوفرة بأكثر من نسخة بحيث تلبي احتياجات كافة الأفراد، ويمكن شراء النسخة الأخرى في العروض التي توفرها المعارض وخصوصًا في نهاية العام.

وقد حققت النسخ القديمة من السيارة شهرة ونجاح منقطع النظير في الدول العربية خلال السنوات الماضية ولهذا تحرص شركة تويوتا على تقديمها كل عام بمميزات انفرادية كي تُحقق المزيد من الانتشار على المستوى المحلي والعالمي.

 سعر تويوتا كامري 2023 في الإمارات

يبدأ سعر تويوتا كامري 2023 في الإمارات من مبلغ 98.900 درهم إماراتي إذا كان الفئة الأقل التي تعمل بنظام الأوتوماتيك وهي فئة إل إس، كما أن تويوتا كامري 2023 إل سي إي في الإمارات أصبح سعرها مُقدر بمبلغ 103.900 درهم.

ويوجد فئات متوسطة في الفئة السعرية وتقع ما بين الحد الأدنى والأقصى وهي تبدأ من مبلغ 114 ألف درهم وحتى 128 ألف درهم، وعند شراء الفئة الأعلى من تويوتا كامري موديل عام 2023 سيبدأ سعرها من مبلغ 135 ألف درهم.

 سعر تويوتا كامري 2023 في الإمارات

تويوتا كامري 2023 جديدة

تستخدم شركة تويوتا التقنيات الحديثة في إصداراتها المختلفة، ولهذا يوجد مميزات عديدة في الإصدار الجديد من ومن أهم مواصفات تويوتا كامري 2023 التي نوهت عنها الشركة خلال الفترة الماضية ما يلي:

  • تتمتع السيارة بوجود مقصورة راقية من الداخل ومساحتها واسعة.
  • اقتصاد في استهلاك الوقود.
  • تنافس السيارات العديد من السيارات الأخرى من حيث قاعدة العجلات من بينها أكورد.
  • استخدام رائح للمصابيح الأمامية الليد التي تتكامل بدقة عالية مع الأنظمة التقنية.
  • عجلات السيارة تصل إلى 19 بوصة.
  • سهولة في الاستخدام أثناء القيادة لاعتمادها على نظام المعلومات القياسي.

ومن بين الوسائل التي تقدم المعلومات إلى السائق الشاشة التي تعمل باللمس وحجمها يصل إلى سبعة بوصة، وإمكانية التكامل مع الأندرويد بشكل أوتوماتيكي، وإذا كانت الفئة العليا ستكون الشاشة بمقاس 9 بوصة ويوجد بها العديد من الكماليات منها الشحن اللاسلكي وشاشة العرض الملونة ومكبرات الصوت وتتعدد أنظمة السلامة والأمان لسهولة استخدامها في الطرق المنحدرة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status