أعلنت شركة شاومي أحد الشركات الصينية المعروفة على مستوى العالم عن مواصفات جوال Redmi 12C المميز والذي يعتبر من أحدث هواتفها في الأسواق، ويصنف هذا الجهاز على أنه يناسب الفئات المتوسطة ومحدودي الدخل، ويوجد به العديد من المميزات التي تتناسب مع سعره المطروح في الفترة الحالية، وتستهدف الشركة هذه الفئة لتلبية احتياجاتهم وذلك بعد تقديم شاومي ريدمي كي 60 في وقت سابق.

وبين الحين والآخر تقوم الشركة بإطلاق نسخ مختلفة من الجوالات الذكية التي تدعم نظام الأندرويد لكي تنافس العديد من الشركات العالمية المتخصصة في إطلاق الهواتف، ودائمًا ما تراعي إطلاق هواتف بأسعار متوسطة.

مواصفات جوال Redmi 12C

بعد أن أعلنت الشركة عن إطلاق جوال شاومي 12 برو ها هي تُطلق خلال الأيام الحالية جوال Redmi 12C وله العديد من المواصفات والمميزات من بينها:

  • الجوال متوفر في الأسواق بألوان عديدة كي ترضي الشركة كافة الأذواق ومن بينها اللون الأسود والأزرق والأخضر والأرجواني.
  • يدعم جميع شبكات الاتصالات ولكن فقط حتى الجيل الرابع والجي بي إس.
  • حجم شاشة هذه النسخة 6.71 بوصة.
  • يوجد من الجوال نسختين الأولى بسعة ذاكرة عشوائية 4 جيجا رام، بينما النسخة الأخرى 7 جيجا رام، أما عن الذاكرة الداخلية فهي إما بحجم 64 جيجا بايت، أو 128 جيجا بايت أيضًا.
  • يدعم أيضًا نظام التشغيل أندرويد 12.

مواصفات جوال Redmi 12C

مواصفات كاميرا جوال Redmi 12C

الكاميرا الخلفية ثنائية بحجم يصل إلى 50 ميجا بيكسل وهذه هي الرئيسية، بينما الأخرى هي فقط 0.3 ميجا بيكسل وتستخدم في الوضع الليلي وعزل الخلفية والالتقاط المستمر ودقة الفيديو عالية الجودة، كما يوجد كاميرا سيلفي ودقتها تصل إلى خمسة ميجا بيكسل فقط.

ويدعم الجهاز أنواع الحماية كافة من بينها الرقم السري وبصمة الوجه والإصبع أيضًا، وسعة البطارية للجهاز تصل إلى 5 آلاف مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، ويمكن الحصول عليه بعد نزوله إلى الأسواق بسعر 130 دولار أمريكي وهو السعر العالمي، كما يمكن الحصول عليه في السعودية بمبلغ 487 ريال سعودي، كما يمكن الاستفسار عن موعد نزوله من خلال الوكيل المعتمد أو المنافذ المتخصصة في بيع الجوالات الذكية الحديثة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status