أعلنت شركة لينوفو العالمية عن إطلاق الجهاز اللوحي Tab M9 خلال الفترة القادمة، وسوف ينافس الكثير من الأجهزة لكبرى الشركات، ومتوقع أن يُحقق مبيعات عالية حيث أن سعره يناسب الفئة المتوسطة، وتستهدف الشركة من خلال هذا الجهاز فئة الأطفال على وجه التحديد ولهذا سوف تقدمه بشاشة مساحتها تصل إلى 9 بوصة فقط.

ويوجد بهذا الجهاز العديد من المميزات من بينها دقة الكاميرا التي تناسب الأطفال، على أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة من خلال معرض الإلكترونيات، وكشفت عن أبرز مواصفات لينوفو تاب إم 9 قبل نزوله رسميًا إلى السوق العالمي.

مواصفات الجهاز اللوحي Tab M9

تطرح الشركة الجهاز اللوحي Tab M9 بشاشة من نوع إل سي دي مقاسها يصل إلى 9 بوصة، كما أنه يشتمل على كاميرا أمامية بدقة اثنين ميجا بيكسل فقط، ولا يدعم بصمة الإصبع المستخدمة في قفله أو فتحه، أما الكاميرا الخلفية فدقتها أعلى وتصل إلى 8 ميجا بيكسل.

ويحتوي الجهاز على بطارية بدقة 5100 مللي أمبير خلال الساعة الواحدة، ويمكن استخدامه بعد الشحن الكامل لمدة ثلاثة عشر ساعة وخصوصًا في حال التقاط المقاطع المرئية أو تشغيلها أيضًا على المنصات الاجتماعية أو عقب حفظها على الجهاز.

الجهاز اللوحي Tab M9

مواصفات لينوفو Tab M9

ويوجد مواصفات أخرى من بينها سعة التخزين الداخلية، وهي تبدأ من 31 ميجا بايت، ويوجد إصدار بحجم 64 جيجا بايت، أما الإصدار الأعلى فهو بحجم 128 جيجا بايت، ويقترن بذاكرة عشوائية إما 3 جيجا رام، أو 4 جيجا رام على حسب رغبة المستهلك ومن أهم مميزاته أنه يدعم الذاكرة الداخلية حتى 2 تيرا بايت.

يدعم نظام التشغيل أندرويد 12 بناءً على ما جاء من تصريحات عن الشركة وتوقع للخبراء المتخصصين، ويتضمن على عدد من التطبيقات الذكية للأطفال منها اليوتيوب، ويدعم الاتصال من خلال تقنية الواي فاي أو البلوتوث لكي ينافس لينوفوا يديا باد فليكس 5.

سعر لينوفو Tab M9

متوقع نزول الجهاز في المعارض خلال الفترة القادمة وسوف يكون سعره فقط 140 دولار أمريكي كي يناسب كافة الفئات ويمكن شراءه من منافذ البيع خلال النصف الثاني للعام الجاري بعد إعلان لينوفو عن نزوله.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status