كيا بيكانتو 2023 تعتبر من أشهر السيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية ويقدمها العديد من الوكلاء المعتمدين والموزعين، وهو من أهم الأنواع التي تدخل في إطار شريحة الهاتشباك، وأصبحت خلال الفترة الماضية المفضلة لدى العديد من العملاء نظرًا لصغر حجمها وتفوقها على العديد من السيارات الأخرى المتاحة في المملكة أو الدول العربية.

وتتسم السيارة بشكلها العصري البسيط والمريح عند استخدامها والقيادة لمسافات طويلة، ويمكن الحصول عليها بالتقسيط من خلال المعارض ولكن بشروط وضوابط، ولا بد من التعرف أولًا على كم سعر كيا بيكانتو 2023 بسعر الكاش أو بالتقسيط أيضًا وما هي مواصفاتها أيضًا.

مواصفات كيا بيكانتو 2023

الهيكل الخارجي للسيارة هو أهم ما يُميزها ويجعلها مختلفة عن الأنواع الأخرى، فالهيكل هاتشباك، وتحتوي على العديد من المواصفات القياسية من بينها دعم قوة الدفع الأمامية، وتنتمي إلى فئة السيارات الاقتصادية في السعودية لأنها تستهلك كمية قليلة من الوقود.

كما أن سعة المحرك تصل إلى 1200 سي سي، ومن بين المواصفات أيضًا وجود أربع أسطوانات للمحرك الذي يولد قوة 84 حصان وأقصى عزم دوران هو 12 نيوتن\متر واستخدام السيارة لمسافة 100 كيلو متر فإنها قد تستهلك فقط ستة لتر وتحتوي على العديد من أنظمة الأمان مثل مانع الانزلاق وهو نظام فراملها وتحتوي على الوسائد الهوائية سواء في الجنب أو من الأمام ويمكن أن تكون منافس لسيارة كيا سبورتاج 2022.

ويوجد حزام للأمان سواء في المقعد الخلفي أو من الأمام، وتشتمل على كماليات متعددة تظهر من خلال الشاشة التي تستخدم في عرض المعلومات المختلفة، وتكييف رائع يمكن استخدامه يدويًا، وراديو سماعات، ومتاح كاشف التصادم وغيرها من المواصفات، وتؤكد الشركة على أن سعر كيا بيكانتو 2023 يختلف بحسب الكماليات التي يريد العميل الحصول عليها لكي يتحكم في المركبة بسهولة.

مواصفات كيا بيكانتو 2023

سعر كيا بيكانتو 2023

مع وجود الأنظمة الذكية في السيارة فإن سعرها يبدأ من 47 ألف ريال سعودي، ولكن يختلف السعر من مكان إلى آخر، ولهذا لا بد من التواصل مع الوكلاء والموزعين من أجل الاستفسار عن آخر سعر للسيارة بعد وصولها إلى الأسواق العربية وخصوصًا في المملكة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status