إتاحة التسجيل في ترايثلون ياس النسخة 11 الإمارات
التسجيل في ترايثلون ياس النسخة 11

بدأت حلبة مرسى ياس، يوم الأربعاء في استقبال طلبات التسجيل، للراغبين في الاشتراك في النسخة الحادية عشرة لسباقات الترايثلون، الذي يقام برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، والإسعاف الوطني، ويتضمن العديد من مستويات اللياقة البدنية، في عدة مراحل تشمل السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية، وسوف تبدأ فعاليات الترايثليون يوم الجمعة 15 أكتوبر المقبل، وينتهي موعد قبول طلبات التسجيل في يوم الثلاثاء الموافق 12 من أكتوبر المقبل.

خصم للتسجيل المبكر

وقال مصدر قريب الصلة، أن هذا الحدث الرياضي الهام سوف يستقبل بشكل مجاني، كافة الحضور الراغبين في تشجيع وتحفيز أصدقائهم وأفراد عائلتهم المشاركين في السباقات، لافتًا إلى أنه يتوجب على كافة حضور موقع هذا الحدث، إظهار حالة المرور الأخضر على برنامج “الحصن”.

التسجيل في ترايثلون ياس النسخة

وأشار المصدر، إلى أن الموعد السابق للحدث كان في فبراير الماضي، وتم تأجيله للموعد المحدد في 15 أكتوبر، حتى يمكن لكافة الراغبين في المشاركة في هذا الحدث السنوي، التسجيل وحجز أماكنهم على خط الانطلاق، والاستفادة من خصم بـ10% من الرسم الخاص بالتسجيل، والذي يتيحه التسجيل المبكر الذي يستمر حتى 15 سبتمبر الحالي، لافتًا إلى أن المشاركين الذين سجلوا في شهر فبراير، تم حجز موقعهم بطريقة آلية في موعد الحدث الجديد.

فئات السباق

يمكن للمشاركين في سباقات الترايثلون المشاركة في السباق، ضمن إحدى فئات سبرينت أو سوبر سبرينت أو الفئة الأولمبية، أو فرق في فئتي التتابع السبرينت والأولمبية، ويتيح منظمو السباق الفرصة للمشاركة أمام الصغار من عمر 12 حتى 16 عاماً، في فئة خاصة بهم، تتضمن سباق سباحة لمسافة “200 متر”، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة الـ9.9 كيلومتر، ثم الجري لمسافة الـ2.5 كيلومتر.

تجدر الإشارة إلى أن سباقات ترايثلون ياس في دولة الإمارات بنسخته العاشرة في العام الماضي، قد حققت نجاحاً ملفتًا، إذ شهد مشاركة هائلة من متسابقين إماراتيين، ومشاركة كبيرة من المتسابقين الصغار.

يقام الحدث، في أجواء كرنفالية حافلة بالاستمتاع، وتنطلق أولى فعالياته في الساعة السادسة ونصف صباحاً، ويحصل المتسابقين على فترة استراحة تكون بين الحصة الصباحية والحصة المسائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *