أعلنت شركة هونر عن أهم مواصفات Honor X9a 5G الجديد الذي يعتبر واحد من أقوى الأجهزة الذكية المدعومة بإمكانيات داخلية مميزة لكي تُتيح للمستخدم تثبيت العديد من الألعاب الذكية ذات الحجم الكبير، ويمتلك الجهاز شاشة بمقاس مناسب، وجميع هذه المميزات تناسب سعره المطروح في الأسواق حيث أن شاشته يصل حجمها إلى 6.5 بوصة.

كما أن الجوال من أهم الجوالات المتوفرة والمستخدم بها مواد تصنيع عالية الجودة بحيث تضمن للمستخدم تجربة رائعة عند استخدامه، وأطلقت الشركة الدليل الشامل لسعر ومواصفات الجهاز بحيث يستطيع عملائها التعرف على المميزات والعيوب أيضًا.

مواصفات Honor X9a 5G

على الرغم من أن الجوال ينتمي إلى الجوالات الذكية المتوسطة إلا أنه يمتلك العديد من المميزات، فمن أهم مواصفات Honor X9a 5G ما يلي:

  • الذاكرة العشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت، كما أنه يأتي بذاكرة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، ويدعم الذاكرة الداخلية.
  • المعالج ثماني النواة.

يحتوي الجهاز على كاميرا أساسية وعددهم ثلاثة، الأولى دقتها 48 ميجا بيكسل، بينما الثانية حجمها 2 ميجا بيكسل، أما الثالثة فدقتها تصل إلى 2 ميجا بيكسل أيضًا وتدعم الفلاش، بينما الكاميرا الأمامية فإنها عدسة واحدة فقط بحجم 8 ميجا بيكسل وتقنية عالية الجودة في الالتقاط.

مواصفات Honor X9a 5G

بطارية Honor X9a 5G

يدعم الجوال الشحن السريع ولكن ليس بقوة عالية حيث أن قوة الشاحن تصل إلى 22 ونصف وات فقط، وحجم البطارية 5000 مللي أمبير ولا تقبل الإزالة، ولكنها مناسبة لسعر الجهاز وتتناسب أيضًا مع حجم الذاكرة العشوائية.

وهناك العديد من المميزات الإضافية التي تظهر في هذا الإصدار مثل بصمة الإصبع التي توجد على جانبي الشاشة، ودعم الواي فاي والبلوتوث كأحدث تقنيات للاتصال من خلال الهاتف، كما أن به مكبر للصوت كما أنه يشبه مواصفات هاتف Honor X7a.

سعر هاتف Honor X9a 5G

الجهاز من أهم الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل الأندرويد كما أنها تدعم تقنية الجيل الخامس، وسعره عالميًا يبدأ من مبلغ 340 دولار أمريكي، وفي مصر يمكن الحصول عليه بمبلغ يبدأ من تسعة آلاف جنيه مصري كما أنه يمكن شراءه في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1300 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status