تعتبر عروض الالكترونيات في الإمارات هي الأفضل في الوطن العربي حيث أن هناك العديد من المتاجر والمحلات التجارية التي تتسابق لإطلاق مجموعة من الخصومات على أهم الأجهزة الإلكترونية الحديثة لاستقطاب المزيد من الزوار والعملاء من كافة أنحاء العالم، ويمكن الاطلاع على أسعار الأجهزة الكهربائية في الإمارات من خلال زيارة المتجر أو المحل التجاري الذي تريد الشراء منه.

وفي الآونة الأخيرة استطاع متجر نون أن يقدم مجموعة من العروض المميزة في دبي للعملاء، وخصوصًا عروض الإلكترونيات 2023 ويمكن الشراء بأقل الأسعار كما يمكن الحصول على فرصة الشحن المجاني حتى باب المنزل عند إطلاق هذا العرض من المتجر للعملاء.

عروض الالكترونيات في الإمارات

يوفر متجر نون العديد من المميزات من بينها تقديم عرض الشراء بالتقسيط بدون فوائد، كما يوفر المتجر عروض الالكترونيات في الإمارات أيضًا من بينها عروض على ألعاب الفيديو والتليفزيونات ويوجد عروض على الجوالات الذكية وسماعات الرأس وغيرها من أنواع الأجهزة، مثل:

  • من أفضل العروض المتاحة عرض على شاشة هايسنس الذي يدعم التقنيات الذكية وحجم الشاشة يصل إلى 55 بوصة وسعره في العروض 1129 درهم إماراتي.
  • متوفر شاشة سامسونج الحديثة بشاشة كريستال بمقاس 55 بوصة والسعر في العروض الجديدة هو 1369 درهم إماراتي.
  • ويوجد عرض على شاشة سامسونج وهي من شاشات الألعاب المميزة بحجم الشاشة 55 بوصة بسعر 8799 درهم ويمكن التعرف على عروض اللولو هايبر ماركت في الإمارات.
  • ومتوفر أيضًا خصومات على جهاز سوني ألعاب بلايستيشن 5 مع ذراعات التحكم بسعر 2349 درهم، ويوجد أيضًا سماعات أبل آيربود ومتوفر معها الشاحن بسعر 380 درهم، ويوجد أيضًا سماعة أبل آيربودز برو الجيل الثاني بسعر 823 درهم.

عروض الالكترونيات في الإمارات

عروض نون آيفون في الإمارات

يوفر المتجر خصومات وعروض على أنواع عديدة من الأجهزة من بينها أبل آيفون 14 برو ماكس، متاح الإصدار بذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت بسعر 5369 درهم، ويوجد إصدار أبل آي باد إصدار 2021 الجيل التاسع وحجم الشاشة يصل إلى 10.2 بوصة بسعر 1243 درهم في عروض الإلكترونيات في الإمارات من متجر نون إلى جانب عرض على جهاز أبل آي باد إصدار 2023 بسعر 1618 درهم إماراتي.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status