أعلنت جمعية الشارقة الخيرية عن تنفيذ مجموعة متعددة من المشروعات خلال العام الماضي، وخصوصًا في إطار مشروع إيواء الفقراء في الكثير من الدول التي تقدم لها الجمعية يد العون عبر المشروعات الإنسانية لهذا العام، لافتةً إلى إنفاق أكثر من اثنين مليون درهم إماراتي من أجل بناء المنازل وخصوصًا في ملاوي والفلبين.

وشاركت الجمعية في بناء البيوت في كمبوديا والسنغال وعدد آخر من الدول، وتستمر خلال الفترة القادمة في تنفيذ المزيد من المشروعات، مؤكدةً على أنها تلتزم بالتعاون مع الجهات المختصة بإطلاق خدمات عالية الجودة بدءً من مرحلة البناء وحتى تسليم المباني السكنية خلال التوقيت المتفق عليه.

جمعية الشارقة الخيرية

هناك العديد من المشروعات التي تنفذها جمعية الشارقة الخيرية في الإمارات من بينها تقديم المساعدات السكنية إلى جانب تقديم الأجهزة المنزلية بجميع أنواعها إلى الأسر من ذوي الدخل المحدود، ويوجد إمكانية للتقديم على الحصول على فرصة علاج المرضى أو إطعام الطعام.

وقد أتاحت الجمعية إمكانية التبرع من خلال الموقع الإلكتروني واستخدام القنوات المتاحة لتقديم المبالغ المالية والمشاركة في المشروعات والحالات الإنسانية التي تقدم لها الجمعية يد العون خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط الشارقة الخيرية للمساعدات.
  • ثم النقر على خيار تبرع الآن بعد اختيار المشروع المناسب مثل حملة شتاء دافئ.
  • لا بد من إدخال المبلغ الذي تريد التبرع به واختيار أحد الوسائل المتاحة أو القنوات للتبرع.
  • وبعد إتمام العملية ستظهر لك رسالة تؤكد إتمام العملية بنجاح مثل جمعية تراحم الخيرية طلب مساعدة.

جمعية الشارقة الخيرية

التسجيل في المساعدات الداخلية جمعية الشارقة

أما عن آلية التسجيل الإلكتروني للمساعدات الداخلية فهي من الخدمات التي تتم من خلال استخدام الهوية الرقمية أو كتابة رقم الهوية الإماراتية وكلمة المرور، ثم ينتقل العميل إلى الخيارات المتاحة من خلال الموقع، والبدء في الاستعلام عن التفاصيل وكيف يمكن التقديم للحصول على مساعدات جمعية الشارقة الخيرية.

كما يمكن الاتصال على رقم 80041 من أي مكان داخل الإمارات لمزيد من المعلومات عن الحالات الإنسانية أو الحملات الموسمية التي تقدمها الجمعية للمواطنين حول العالم أو داخل الدولة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status