تترقب الجماهير موعد لعبة عمان واليمن ضمن مباريات اليوم، حيث تشهد سلطنة عمان لقاء منتخبها الوطني الأول لكرة القدم، مع منتخب اليمن، الاثنين، وذلك في الساعة الخامسة وربع بتوقيت السلطنة، على استاد البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة “خليجي 25” التي تقام في محافظة البصرة بالعراق.

متى موعد لعبة عمان واليمن؟

يدخل المنتخب العماني اللقاء ومعه نقطة من تعادله مع منتخب العراق في مباراته الأولى، ويهدف إلى الفوز على منتخب اليمن والوصول إلى النقطة الرابعة في المجموعة الأولى والتي يتصدرها المنتخب السعودي بثلاث نقاط، ويأتي المنتخب العراقي في الترتيب الثاني للمجموعة.

بينما يحل المنتخب العماني ثالثا قبل موعد لعبة عمان واليمن اليوم، وذلك بنقطة واحدة لكل منهما، في حين يحل المنتخب اليمني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، ويواجه في تمام الساعة 8:15 مساءً، ضمن منافسات المجموعة المنتخب السعودي مع المنتخب العراقي.

وحول اللقاء مع المنتخب اليمني قال برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب سلطنة عمان، تعتبر بطولة خليجي 25 بطولة قوية، وظهرت كل المنتخبات في الجولة الأولى بشكل جيد، ونسعى إلى أن نقدم أمام منتخب اليمن أفضل أداء، وسوف نعمل على تحقيق الفوز بالحفاظ على تركيزنا، والتعامل مع الخصم باحترام وعدم التقليل منه، مشيراً إلى أن المواجهة الأولى مع منتخب العراق كانت صعبة، لكن لكل لقاء ظروفه، أيضًا كل لقاء مهم وفرصةٌّ جديدة.

وقال أحمد بن فرج الرواحي، لاعب المنتخب العماني، سوف ندخل المباراة أمام منتخب اليمن بكامل طاقتنا وتركيزنا وكلنا إصرار على الفوز، ولا أري أن هناك مباراة سهلة في البطولة، ونريد أن نصل للنقطة الرابعة في المجموعة وتحقيق الفوز بلقب البطولة.

مباريات منتخب عمان ضمن منافسات خليجي 25

كان المنتخب الوطني العماني قد أجرى مساء الأحد الماضي، أخر حصصه التدريبية، استعداداً للقاءه الثاني في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، مع نظيره اليمني، ضمن المنافسات للمجموعة الأولى، وقد أقيمت التدريبات بالمدينة الرياضية في ملعب الفيحاء.

وتضمنت تمارين استشفائية، تمارين اللياقة البدنية، وتمارين خاصة للمهاجمين على الكرات العرضية، كما تم تدريب حراس المرمى على التسديدات المباشرة.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status