كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم، طاقم الحكام الدولي السعودي للمشاركة في إدارة مباريات بطولة خليجي 25 للعام 2023، التي تقام في مدينة البصرة العراقية في الفترة من تاريخ 6 يناير وتستمر حتى 19 من نفس الشهر، والتي انطلقت منافساتها بمباراتي افتتاح جمعت الأولى منتخبي العراق وعُمان، والثانية بين منتخبي المملكة العربية السعودية واليمن.

أسماء طاقم الحكام الدولي السعودي

وتم اختيار طاقة حكام سعودي دولي للمشاركة في إدارة المباريات، يتكون من الحكم شكري الحنفوش، “حكم ساحة”، وياسر السلطان “حكم مساعد”، وفيصل القحطاني “حكم مساعد”، وعبد الله الشهري “حكم فيديو”، ولهذا الطاقم التحكيمي سجل حافل في المشاركة في البطولات المحلية والإقليمية، فقد قاد شكري الحنفوش كحكم ساحة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والدوري السعودي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى السعودي.

وأدار الحكم ياسر السلطان، مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والدوري السعودي الممتاز، كما إدار مباريات بدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي أقيمت في البحرين.

وشارك فيصل القحطاني، بالتحكيم في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشيئن، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والدوري السعودي الممتاز، ودوري الرديف التنشيطي السعودي.

وقاد عبد الله الشهري، 17 مباراة كحكم فيديو، وشارك كحكم في بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الاولمبية، وقاد ست مباريات كحكم ساحة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما قاد 4 مباريات كحكم ساحة أيضا في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، وفي الدوري السعودي الممتاز.

أسماء طاقم الحكام في خليجي 25
طاقم الحكام الدولي السعودي في خليجي 25

المشاركات في خليجي 25

وبحسب ما أعلنته لجنة الحكام ببطولة كأس الخليج العربي عن طاقم الحكام، شارك الحكم عبد الله الشهري حكم فيديو مساعد، ضمن فريق التحكيم الذي يقود مباراة البحرين والإمارات والتي يستضيفها ملعب الميناء الساعة الرابعة والربع، بينما كانت المشاركة من الحكم شكري الحنفوش، كحكم رابع ضمن فريق التحكيم لمباراة الكويت وقطر، والتي كانت على نفس الملعب في الساعة السابعة والربع.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status