كيف اخذ جوال من زين بالتقسيط والبنوك المعتمدة

استفسار كيف اخذ جوال من زين بالتقسيط والتعرف على شروط تقسيط زين آيفون 13 برو ماكس التي قامت الشركة بتقديمها وتطبيقها على جميع العملاء، إذ أنها تعتبر من أشهر شركات المحمول في المملكة العربية السعودية وتعمل على تقديم باقات مختلفة للحصول على دقائق محلية ودولية وعروض الإنترنت وتوفر الأجهزة الذكية التي يمكن الحصول عليها بالتقسيط وخصوصًا في إطار عروض زين مفوتر مع جوال.

كيف اخذ جوال من زين بالتقسيط

أولى الخطوات للحصول على جوال بالتقسيط هو معرفة أبرز الشروط المطلوبة للموافقة على طلب العميل المقدم إلى الشركة من خلال أحد الفروع وتتمثل شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط في النقاط التالية:

  • الحصول على بطاقة ائتمانية من أحد البنوك المعتمدة أو التي تتعامل مع شركة زين.
  • وهناك ميزة للتقسيط بالبطاقة الائتمانية وهي تقسيط الجوالات الذكية بدون فوائد.
  • ضرورة التقديم على تقسيط جوال بقيمة لا تقل عن ألف ريال سعودي.
  • اللجوء إلى البنوك المتعاملة من أجل الحصول على الموافقة وإتمام كافة الخطوات المطلوبة للحصول على الجوال، وذلك بمدة 48 ساعة على الأقل.
جوال من زين بالتقسيط
كيف اخذ جوال من زين بالتقسيط

ووضعت الشركة بالتعاون مع الجهات المصرفية الأخرى عدد آخر من الشروط والذي يختلف من جهة إلى أخرى، ولمعرفتها يمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء زين للشكاوى والمقترحات والاستفسارات التي تتعلق بجميع الخدمات التي توفرها الشركة.

طلب تقسيط ايفون 13 من زين

من أجل الحصول على جوال ذكي يرجى اتباع جميع الخطوات المطلوبة للتسجيل كما حددتها الشركة، وتتمثل الخطوات في التالي:

  • ينتقل العميل إلى صفحة شركة زين الرابط الرسمي (https://sa.zain.com/ar).
  • الانتقال إلى تبويب برنامج التقسيط.
  • قراءة كافة الشروط المطلوبة.

وطرحت الشركة كافة الخطوات المطلوبة أيضا للحصول على الموافقة والتي تشترك بها بنوك المملكة، وتقدم كذلك من خلال الموقع أرقام البنوك السعودية المجانية.

بنوك السعودية وتقسيط زين

وتوفر مجموعة من المصارف فرصة تقسيط الجوالات وأولى تلك البنوك هي مصرف الراجحي السعودي، كما أن هناك إمكانية للحصول على البطاقة الائتمانية من بنك الرياض للبدء في إجراءات تقسيط ايفون 13 من زين بدون فوائد على مدار عام كامل أيضا.